العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

مدينة التنين: تنظيم افتتاح رسمي لجعل يوم الاثنين مخصصاً للبيع بالجملة

سوق التنين تُعتبر أكبر واجهة للبيع في البحرين
سوق التنين تُعتبر أكبر واجهة للبيع في البحرين

قالت مدينة التنين، وجهة التسوق بالجملة والتجزئة في ديار المحرق بمملكة البحرين، إنها ستنظم الافتتاح الرسمي ليوم الإثنين المخصص للبيع بالجملة. ومن المتوقع أن تشهد الفعالية، التي ستنطلق في الساعة 10:30 صباحاً من يوم الاثنين المقبل (8 أغسطس/ آب 2016) في محل رقم 42 و44 حضور حشد غفير من كبار رجال الأعمال في البحرين، بالإضافة إلى مسئولين من ديار المحرق والصحافة المحلية.

وأكملت مدينة التنين، التي تعتبر أكبر وجهة للبيع بالتجزئة بالمملكة، استعداداتها الخاصة لاحتضان هذه الفعالية من خلال دعوة العديد من أبرز رجال الأعمال والتجار من مختلف القطاعات في المملكة لحضور الافتتاح الرسمي ليوم الإثنين المخصص للبيع بالجملة واستلام الطلبات.

وستقام هذه العروض في كل يوم اثنين من كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الساعة الرابعة مساءً في محل رقم 42 و44 بالقرب من بوابة 3، حيث سيتم عرض العديد من المنتجات بأسعار الجملة.

وسيتمكن التجار الذين يريدون الاستفادة من هذه العروض من الشراء بأسعار الجملة، بالإضافة إلى تقديم طلباتهم والاستفسار من أصحاب المحلات حول هذه العروض.

وفي معرض حديثه حول هذا الافتتاح الذي طال انتظاره، قال باتريك جينج شوا المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المسئولة عن إدارة مدينة التنين: «أنا فخور جداً بأننا سنقوم رسمياً بتخصيص يوم للبيع بالجملة واستلام الطلبات. نحن سعيدون للغاية بقيامنا بتوفير مكان واحد يلبي احتياجات جميع التجار والأفراد، حيث بإمكان رجال الأعمال والتجار أن يحصلوا على فرصة ذهبية لشراء تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار الجملة. وبالإضافة لذلك، بإمكانهم أن يقوموا أيضاً بتقديم طلباتهم للحصول على المنتجات التي يريدون شراءها في وقت لاحق».

وأضاف: «نحن نطمح بأن تكون مدينة التنين الوجهة الأولى لتوفير جميع الحلول التجارية لزبائننا الأفراد ورجال الأعمال».

وكمركز رائد للتجارة والفرص الاستثمارية، أصبحت مدينة التنين إحدى أهم القوى الدافعة للاقتصاد المحلي في مملكة البحرين، من خلال تقديم العديد من المنتجات الفريدة ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة للجميع.

العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً