العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

عبدالعال: المالكية يعشق التميز وطموحاتنا مدروسة لكل نجاح

جاسم عبدالعال
جاسم عبدالعال

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال، بالمدرب الوطني أحمد صالح الدخيل، وعبر عن عميق سعادته البالغة بتتويج مجهودات المدرب الدخيل بجائزة التميز كأفضل مدرب للموسم الرياضي المنصرم. كما أشاد عبدالعال باللاعب الهداف سيدهاشم عيسى، الذي ظفر بلقب هداف دوري الشباب، ونافس بقوة على لقب أفضل لاعب صاعد بهذا الموسم، فضلاً عن منافسة حارس الفريق الأول كريم فردان على جائزة التميز للقب حارس الموسم.

وبين عبدالعال مكانة ومستوى العمل الذي قام به الدخيل وحقق مكاسب فنية كثيرة بمعاونة جهازه الفني والإداري، وهو ما أحدث نقلة مختلفة للفريق بالموسم الماضي، وما ساهم في ظفره بالمركز الثالث بالدوري، ووصافة بطولة كأس الاتحاد، وفي ذلك مدلول واضح للتميز، وهو ما انعكس على المستوى العام للنادي، وأن علاقة المحبة بين الدخيل وفارس الغربية تتسم بالتميز الكبير، وهو ما دفع النادي لاستمرار الدخيل للموسمين القادمين؛ لما قدمه من عمل احترافي يمثل مكسبا ثمينا للجميع. وذهب عبدالعال بعيدا في وصف حب الدخيل للمالكية وعشق المالكية له، ولم يخف عبدالعال دور الأجهزة الفنية والإدارية بالفئات وظفرها بلقبي دوري وكأس الأشبال ووصيف كأس الناشئين.

العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:03 ص

      نادي المالكيه يملك لعبه وحده فقط ويجلب لاعبين تقدر بألالاف الدنانير واحتراف وانتقالات ومدربين ووجهاء تدعم النادي ولا هو قادر يحقق بطولة واحده هههههههههه

    • زائر 2 | 2:35 ص

      التميز قاصر

      التميز موجود لدي المالكية لكن قاصر بطولات

    • زائر 1 | 12:58 ص

      مدناوي : من عرفنا المالكيه وهو مميز فى العناصر والروح والجمهور لحد ايزايد على فارس الغربيه .

اقرأ ايضاً