العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

"الشباب" يدعو أعضاءه لاجتماع الجمعية العمومية

المنامة - نادي الشباب 

تحديث: 12 مايو 2017

يدعو مجلس إدارة «نادي الشباب الرياضي» أعضاءه إلى حضور الاجتماع العادي للجمعية العمومية الذي سيعقد عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس  الموافق 15 سبتمبر القادم في مقر النادي، وذلك لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، وانتخاب مجلس الإدارة الجديد للنادي للدورة القادمة 2016/2020.

وفي هذا الإطار، قال أمين السر العام للنادي، محمد سعيد العكري، أن باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة سيفتح يوم السبت الموافق 6 أغسطس الجاري، عند الساعة السابعة صباحاً، على أن يغلق مساء يوم الأثنين الموافق 15 أغسطس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وأكد العكري أن إدارة النادي تحث جميع المنتمين إلى هذا النادي العريق والذين يجدون في أنفسهم الرغبة والكفاءة بدخول المجلس الجديد استلام استمارة الترشيح من مكتب المدير التنفيذي للنادي.

 وأضاف أمين السر أن النادي بحاجة إلى مساهمة جميع الكوادر الشبابية وإسهاماتهم في تطوير كل ما يهم رقي وتقدم النادي.

 وأهاب أمين السر العام بالأعضاء العاملين والمسجلين بالنادي سرعة سداد الاشتراك السنوي؛ حتى يتسنى لهم حضور اجتماع الجمعية العمومية، حيث حدد سابقاً يوم الخميس الموافق 4 أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، ليكون آخر موعد لتجديد العضوية، علماً بأن الجمعية العمومية للنادي تتكون من الأعضــاء العـاملين المسددين لاشتراكاتهم الذين مضـت على عضويتهم العاملـة ستة أشـهر على الأقل حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً