العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

الأقراط الكبيرة سحر إكسسوارات 2016

لإطلالة كاملة المشهد تلفت الأنظار اعتمد مصممو موسم إكسسوارات العام 2016 أمثال بالمان وبالنسياغا وبلوغيرل وربيرتو كافاللي ودولتشي آند غابانا وغوتشي وجي كرو وغيرهم كثر، اعتمدوا الأقراطَ الكبيرة عنوناً لآخر صيحات الموضة.

ومع ارتداء هذا النوع من الأقراط، تجنبي ارتداء الملابس الضخمة أو قبات العنق الكبيرة، كما اعمدي إلى رفع شعرك بتسريحة شينيون ناعمة ومميزة وعصريةأو ارفعي شعرك معها نصف رفعة؛ لكي تبرزي جمالية وسحر هذه الأقراط، فخبراء الموضة ينصحون باعتماد هذه الصيحة دون أن تكثري من الإكسسوارات معها كذلك؛ لكي تبرزي الأقراط ولا تشتتي النظر عنها.

ومهما كانت طلتكِ بسيطة أو العكس، فالأقراط الكبيرة ستلعب دوراً مهماً في مجوهراتك هذا الموسم، فهي ستحدد وجهك وتغني طلتك وخصوصاً إذا أتت بأشكال متنوعة منها الماسية والمزينة بأحجار ملونة كريمة من الياقوت والروبي.

وعلى رغم أنّ عقودChoker العقد الضيق موضة تعود في شتاء 2017–إذ هي الأكثر رواجاً وسيطرة هذا الموسم على عالم الموضة - إلاّ أنّ الأقراط الكبيرة والملفتة رائجة بدورها وبأساليب مختلفة، فهذه الأقراط أعادت موضة الإكسسوارات الملفتة والكبيرة Statement Accessories إلى عالم الموضة بعدما سيطرت الموسم الماضي الإكسسوارات الناعمة على عالم الموضة.

لذا، لا تتردّدي أبداً هذا الصيف في اختيار المجوهرات الكبيرة وتحديداً الأقراط الكبيرة والملفتة ومنها ننصحكِ باختيار تلك بأسلوب الثريا لإطلالة كلاسيكية وناعمة، فهذه الأقراط التي تنسّقينها مع الفساتين الكلاسيكية يمكن أن تأتي بقصّة مستقيمة وطول متوسط أو بقصة الـ A Line وذات الطول المتوسط أيضاً وترتدين هذه الأقراط مع الفساتين المطرّزة مثلاً أو المزينة بالشكّ كما يمكنكِ أيضاً اختيار هذه الأقراط ملوّنة أو من الذهب الأبيض أو الأصفر لإطلالة أكثر كلاسيكية.

إلى جانب أقراط الثريا، ننصحكِ باختيار الأقراط الطويلة أيضاً إنما التي تأتي مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Tasselفهذه الأقراط وعلى رغم أنها طويلة إلاّ أنّها تعكس لمسة حيوية ويمكنكِ تنسيقها مع الأسلوب البوهيمي الذي تعتمدينه مع الجينز بقصة الـ Flare مثلاً والتوبات بقصة الـ Off Shoulders أو بقصة الأكمام الطويلة التي تعكس موضة الـ Ruffles كما يمكنكِ تنسيق هذه الأقراط أيضاً مع الإطلالة بموضة القبائل التي تنسّقينها مع الأزياء المزينة بدورها بالشراريب أو بقماش السويدي.

كما ننصحكِ هذا الصيف باختيار الأقراط الطويلة ولكن بحبّة كبيرة واحدة في أسفلها Big Dropفهذه الأقراط يمكنكِ تنسيقها مع معظم إطلالاتكِ أكانت بسيطة تعكس أسلوب الـ Minimalism أم أنثويّة تعكس موضة الـLady Like.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً