العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

هكذا تحصلين على رموش طبيعية كثيفة!

العيون الكبيرة والرموش الكثيفة حلم الفتيات ذوات الرموش الخفيفة اللاتي قد يلجأن إلى تلك المستعارة حيناً أو الماسكارا حيناً أخرى؛ لتحقيق هذا الحلم صعب المنال... "بيللا" تقدم لكِ الحل على طبق من ذهب:

تطبيق القلم الأسود داخل جفن العين العلوي: جفن العين المتحرّك هو في الأساس منبت للرموش العلوية ويتميز بلونه الفاتح فإن كنتِ من ذوات الرموش الخفيفة وتودّين اعتماد الماكياج الذي يبرز الشعيرات ويظهرها كثيفة فما عليك سوى تطبيق القلم الأسود داخل جفن العين العلوي فتمنحينه حدوداً سوداء واضحة تنطلق منها الرموش. بعد الانتهاء من هذه الخطوة التي منحت الرموش مظهر الجذور الكثيفة فلابدّ من الانطلاق إلى تطبيق الماسكارا لعدّة طبقات متتالية من خلال الاستعانة بالحيل الآتية كذلك.

الاستعانة بالجيل قبل اعتماد الماسكارا: تتميز الرموش الخفيفة بشعيرات رقيقة لا تستطيع امتصاص جيل الماسكارا بكثرة لتمنحها العلاوة اللازمة لذلك، إذاً لابدّ من مساعدتها على ذلك من خلال تطبيق مستحضر الماسكارا بتركيبة الجيل الشفاف الذي يساعد على تسميك الشعيرات فتصبح قابلة لأن تستوعب جيل الماسكارا الأسود بكثرة. إذاً بعد اعتماد الجيل الشفاف انتظري لدقيقتين وانطلقي إلى تطبيق الماسكارا السوداء لعدّة طبقات بدءاً من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف.

الاستعانة بالبودرة أثناء تطبيق الماسكارا: إن لم يتوافر جيل الماسكارا الشفاف فيمكنك الاستعانة بالبودرة التي تمنحك النتيجة نفسها وذلك من خلال اعتماد طبقة أولى من الماسكارا أولاً والانطلاق بعدها إلى تطبيق البودرة بكثرة قبل تسريح الرموش من جديد لعدة مرّات حتى تحصلي على رموش كثيفة وبارزة.

رسم الآيلاينر الرفيع على جفن العين المتحرك: للرّموش المتوسطة المائلة إلى الخفيفة يمكنك الاكتفاء باعتماد القلم الأسود داخل جفن العين العلوي والانتقال إلى تطبيق الخطّ الأسود الرفيع جداً على الجفن المتحرّك أي عند حدود الشعيرات؛ ما يمنح رموشك سُمْكاً لتبدو كثيفة المنبت. انطلقي بعد هاتين الخطوتين إلى تطبيق الماسكارا من الجذور حتى الأطراف لعدة طبقات متتالية.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً