العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

«برونزيتان» يحصدهما فريق الدوي في انطلاق بطولة العالم للأندية للتايكوندو

اللاعبة عائشة تتأهل للمباراة النهائية لفئة السيدات
اللاعبة عائشة تتأهل للمباراة النهائية لفئة السيدات

تأهلت لاعبة فريق مركز الدوي الرياضي عائشة أحمد عبدالله إلى المباراة النهائية في فئة السيدات تحت 73 كلغ لتكون أمام فرصة الظفر بالميدالية الذهبية في اليوم الأول من بطولة العالم للأندية للتايكوندو المقامة حالياً على ملعب صالة الأمير حمزة الرياضية في العاصمة الأردنية (عمان).

وكان اللاعب عبدالله فؤاد قد حقق الميدالية البرونزية في وزن تحت 42 كلغ بعد مستويات رائعة قدمها طوال مشوار المرحلة التمهيدية ووصولاً للمراحل الختامية، وقد تغلب في المباراة الأولى على اللاعب محمود عيسى من فريق جبل عمان بنتيجة 20 مقابل 9، وفاز في المباراة الثانية على اللاعب حسين حسان من فريق الرعد الأردني بنتيجة 13 مقابل 3، وفاز على اللاعب رايفال حنيني من فريق اللبناني بنتيجة 16 مقابل 3، قبل أن يخسر من اللاعبة حمزة الشفيدات من فريق صقور الأردن بنتيجة 22 مقابل 3.

وانطلقت بطولة العالم للأندية للتايكوندو رسمياً مساء أمس على ملعب صالة الأمير حمزة الرياضية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال وبحضور عدد من الشخصيات وسط مشاركة كبيرة من لاعبي ولاعبات الفرق في مختلف الفئات والأوزان.

«برهومي» يحرز برونزية البومسيه

حقق محمد برهومي لاعب فريق مركز الدوي الرياضي الميدالية البرونزية في مسابقة «البومسيه» لفئة وزن تحت 11 سنة التي تقام على هامش بطولة العالم للأندية للتايكوندو، وهو إنجاز مهم يضاف إلى المركز الرياضي بعد تأسيس هذه اللعبة فيه.

وشهدت المسابقة تنافساً عاليا بين الأندية المشاركة التي ضمت نخبة لاعبي الفرق من دول الصين ولبنان ومصر والأردن، إذ حقق اللاعب محمد برهومي نسبة نقاط لافتة ضمنت له نيل الميدالية البرونزية بكل استحقاق.

الدوي: راضٍ عن أداء اليوم الأول

أعرب المدرب عبدالله عيسى الدوي عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به أفراد الفريق في اليوم الأول من بطولة العالم للأندية وتحقيق عدد من الميداليات على رغم شدة المنافسة بين اللاعبين والخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبو الفرق.

وقال الدوي إن فريقه يعمل على تقديم صورة فنية أفضل في منافسات اليوم حيث ستقام مباريات فئة الأشبال، معرباً عن أمله أن يقدم اللاعبون المستوى المأمول في هذه المشاركة.

العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:46 م

      واريد لو سمحت لى ان تمدنى بالمعلومات لفريق مركز شباب سموحة المصرى لعدم توفر اى معلومات ولك جزيل الشكر

    • زائر 1 | 10:42 م

      اريد انا اعرف بعض المعلومات عن دور الفريق المصرى ايضا

اقرأ ايضاً