العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

كيف سيكون "صباح ام بي سي"... دون لجين عمران؟

مع فورة مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، عرفت لجين عمران شهرتها على موقعي «سناب شات» وإنستغرام.

تعمد المذيعة السعودية المقيمة في الامارات، لتصوير يومياتها بشكل مبالغ فيه، إلى درجة أنّ بعضهم يتساءل كيف توفّق لجين بين عملها في «صباح الخير يا عرب» في "ام بي سي" وقدرتها على التواصل دوماً مع المتابعين.

مع تحقيقها أرقاماً قياسية في نسبة المتابعين على مواقع التواصل، دخلت لجين عالم الاعلانات، وبدأت بالترويج لبعض المنتجات التي تُعنى بالجمال والموضة، بحسب تقرير صحيفة "الأخبار" اللبنانية اليوم الجمعة (29 يوليو / تموز 2016).

وجدت لجين أن مواقع التواصل قادرة على إيصال صورتها أفضل من العمل التلفزيوني الذي بدأت فيه عام 2004. فقد عملت المقدّمة في عدد من القنوات الخليجية آخرها "ام بي سي" حيث تقدّم «صباح الخير يا عرب» إلى جانب عدد من زملائها. لكن قبل أيام، قدّمت عمران استقالتها إلى القائمين على الشبكة السعودية.

أسباب الاستقالة غير واضحة، لكن المؤكّد أن المذيعة سبق أن عرضت على "ام بي سي" سعيها للتفرّد ببرنامج يعرض مساء على المحطة نفسها. لكن القناة لم توافق على طلب لجين، فقرّرت الاعلامية ترك القناة. ويبدو أنّ عمران تفكّر في إنشاء قناة خاصة لها على يوتيوب تسعى من خلالها لعرض أفكارها.

من هنا وجدت أن الاستقالة خطوة جيدة لها. فور انتشار الخبر، انطلق هاشتاغ #اسقالة_لجين_عمران، فأعطوا المتابعون آراءهم حول أسباب الاستقالة. في المقابل، تتكتّم "ام بي سي" على استقالة عمران، لكن قد تكشف المقدّمة قريباً عن أعمالها الجديدة. يذكر أنّ آخر إطلالة للجين كانت في مصر أوائل الاسبوع الحالي، عندما حضرت حفل إطلاق ألبوم أحلام الجديد «يلازمني خيالك» في سهرة أقيمت في القاهرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً