العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

رسالة لإخواني في «منتخب شباب اليد»

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

إن أهم السمات التي تتسم بها لعبة كرة اليد البحرينية على المستوى الإقليمي والقاري والدولي هي (القتالية)؛ ويعني ذلك اللعب من أجل الفوز فقط أمام أي فريق تلعب أمامه بغض النظر عن الظروف المحيطة والمعطيات المتاحة، وهذه السمة توارثتها الأجيال في هذه اللعبة، لذلك هي الأكثر إنجازا للرياضة البحرينية.

أقول لإخواني وأعزائي لاعبي المنتخب الوطني للشباب، وهم بعد ساعات قليلة يواجهون منتخب قطر في ختام الدور الثاني في تصفيات كأس العالم، وهم مطالبون بالفوز بفارق 3 أهداف: «اتركوا كل ما مضى خلفكم، هذا يومكم، لكم في منتخب جعفر عبدالقادر ومهدي مدن وحسين الصياد ومحمد عبدالحسين والبقية في (منتخب المقاتلين) قدوة».

لست أبالغ إن قلت لكم إن ما تمتلكونه من مواهب وإمكانات فردية لا تقل أبدا عن المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة سواء القطري أو السعودي أو من ينافس في المجموعة الأخرى على التأهل للدور الثاني، كل ما في الأمر أنكم بحاجة للعب بـ «الروح القتالية» المعروفة عنا.

أعزائي اللاعبين، نريد أن نسمع أصواتكم وأنتم تحفزون بعضكم بعضا من خلال الشاشة الفضية، شجعوا بعضكم بعضا، افرحوا لأي إنجاز بسيط داخل المباراة بشكل يدخل الخوف منكم في عقل وقلب المنتخب المنافس، افرضوا شخصيتكم وأظهروا ثقتكم الكبيرة في أنفسكم.

وأخيرا أقول لإخواني اللاعبين، إن بيدكم صنع التاريخ، وأنتم قادرون على ذلك، 60 دقيقة من العطاء والأداء والقتال كافية لأن تقتربوا من تحقيق إنجاز تبحث عنه لعبة كرة اليد البحرينية منذ قرابة الـ 20 عاما، بيدكم أن تدخلوا التاريخ، وبيدكم أن تثبتوا من جديد بأن أبناء البحرين أهل تحدي الظروف الصعبة في لعبة سطرت الملاحم منذ الثمانينات».

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:42 ص

      بالتوفيق لمنتخبنا… قدها ان شاء الله…

    • زائر 4 | 12:51 ص

      بالتوفيق للمنتخب القطري

    • زائر 3 | 12:17 ص

      منتخبنا الى الان لم يقدم المستوى المطلوب واعتقد ان المدرب يتحمل المستوى المتذبذب للمنتخب لم نرى الفريق يلعب على الاجنحة ح. ز. حتى فى حالة نقص الفريق المنافس اليوم نحتاج تغير التكتيك والحماس والمنتخب القطرى ليس افضل منا بالتوفيق

    • زائر 2 | 10:24 م

      فعلا

      تشجيع ممتاز وبالتوفيق واتمنئ ان يلعب الاعبون بحريه في الملعب دون الاحتكام الئ المدرب خاصه الهجوميه ابداع الاعبين ومهاراتكم تتمكن من فعل كل شي طوال البطوله نرئ الاعبين ملزومين بخطة المدرب التي لاتجدي نفعا عندما اعطي الحريه حسن ميرزا وحسن عيسئ وضح كل شي ..ندعو السباع بعدم التدخل في كل شي كي لايقيد الاعبين وان يتحكموا برغبتهم في الملعب انا ادعوك كما احترمك شخصيا نحن نحب ان نرئ الفوز للمنتخب بهؤلاء الاعبين وخاصة في مهمتهم الوطنية بالتوفيق لكم جميعا ..تحية لكل الاعبين قبل المبارة وبعدهافزتم ام خسرتم

    • زائر 1 | 9:52 م

      نعم اشد على كلامك لأخواننا وابنائنا منتخب البحرين لكرة اليد لرجال المستقبل فعلا بأستطاعتكم وكما شاهدنا مبارياتكم التى فزتم فيها او التى لم يحالفكم الحظ انتم المستقبل ولا ينقصكم شيئا فقط شدوا على ايدى بعضكم ببعض والنصر حليفكم بأذن الله.

اقرأ ايضاً