العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

مستشفى الشرق الأوسط يتعاقد مع مركز الحكيم للأشعة

تم الاتفاق بين مستشفى الشرق الأوسط والذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة السقية بالمنامة وبين مركز الحكيم للأشعة، وبموجب هذا الاتفاق يقدم مركز الحكيم خدماته في مجال الأشعة التشخيصية والطب النووي لمرضى ومرتادي مستشفى الشرق الأوسط على مدار الساعة طوال العام.

حضر حفل توقيع الإتفاقية الدكتور فيرجيس كوريان رئيس مجلس إدارة مجموعة النمل (مالك مستشفى الشرق الأوسط) و الدكتور بهاء الدين فتيحه الرئيس التنفيذي للمستشفى وبحضور السيد لاجي جورج المدير العام لمجموعة النمل والسيد رادش المديرالمالي للمجموعة.

ومن طرف مركز الحكيم الدكتور حسين المير الرئيس التنفيذي لمركز الحكيم والآنسة مريم زينل نائب المدير للشئون الفنية.

ويعتبر مستشفى الشرق الأوسط أكبر مستشفى خاص في مملكة البحرين بسعة 85 سرير ومجهز بأحدث الأجهزة الطبية ومدعوم بكادر إداري وطبي متميزين على مستوى المملكة.

وتم تشغيل قسم الأشعة وتزويده بأجهزة أشعة رقمية متطورة وحديثة بالإضافة إلى جهاز أشعة مقطعية هو الأحدث في البلاد وأكثرها تطوراً ويمتاز بحجم قطره الواسع والذي يسمح لفحص المرضى من مختلف الأوزان والأحجام الكبيرة.

وسيقوم مركز الحكيم قريبا بتزويد وتشغيل المستشفى بجهاز رنين مغناطيسي متطور هو الأول من نوعه في البحرين بالإضافة إلى جهاز طب نووي أيضا. ويعتبر قسم الأشعة في مستشفى الشرق الأوسط إضافة نوعية لخدمات الأشعة في المستشفيات الخاصة في المنطقة وهو الأحدث على مستوى البلاد ويتوقع أن يستقطب المرضى من مختلف المستشفيات في البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً