العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

موقع اسباني يزعم أن بوغبا يخطط لرفض يونايتد من أجل ريال مدريد

على الرغم من أنّ كل تقارير وسائل الإعلام المختصة تؤكد قرب اقتراب اللاعب الدولي الفرنسي بوغبا من الانضمام لنادي  مانشستر يونياتد الإنجليزي، خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، إلا أنّ موقع إسباني زعم أنّ النجم الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي يفضل الرحيل نحو نادي ريال مدريد الإسباني.. ليس هذا العام بل في الموسم القادم، بحسب موقع "إيلاف".

وذكر موقع " أوكي دياريو" الإسباني الاثنين، أنّ بول بوغبا غير متحمس للرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد خصوصا أنه يلعب حالياً في فريق كبير مثل يوفنتوس ويمكنه الفوز والمنافسة على كل الألقاب الممكنة  في الموسم الجديد ( 2016-2017).

وأضاف ذات المصدر أنّ النجم الفرنسي يفكر في تجديد عقده مع يوفنتوس لعام آخر مع زيادة في راتبه، ثم  ينتظر قرار ريال مدريد بالتعاقد معه حتى لو كان هذا الأمر سيحدث في الصيف المقبل، أي في موسم 2017-2018).

ويحلم بوغبا باللعب في صفوف ريال مدريد خصوصا أنه سيلعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان الذي يعتبر من أساطير الكرة الفرنسية العالمية.

ويعتقد بول بوغبا أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد سيجعله يودع حلم اللعب في صفوف النادي الملكي، إذ يريد السير على خطى مواطنه زيدان عندما انتقل من يوفنتوس إلى ريال مدريد قبل 15 عاماً.

وأشار الموقع الإسباني، أنّ المستقبل الرياضي لبول بوغبا سيتم حسمه بشكل نهائي في غضون الأسبوع الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:24 ص

      يوغبا ما يستحق يروح ريال مدريد و ﻻ مانشستر يونايتد هو برشلوني و بس

    • زائر 2 زائر 1 | 3:29 م

      زائر 2

      يوغبا مايستحق يروووح برشلونة ولا مانشستر يونايتد هو ريال مدريد وبس

اقرأ ايضاً