العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

هيغواين ينتظر الـ "OK" من يوفنتوس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أبدى نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق نابولي، المهاجم القناص "جونزالو هيغواين" استعداده الكبير للانضمام لصفوف يوفنتوس هذا الصيف، ولكنه في الوقت نفسه ينتظر حدوث الاتفاق النهائي بين مسئولي السان باولو والبيانكونيري في الأيام القادمة وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وكان بطل الكالتشيو "يوفنتوس" قد وافق على التعاقد مع مهاجم نابولي بعد اجتيازه الفحص الطبي السري في العاصمة الإسبانية (مدريد)، وأبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ 90 مليون يورو.

وأشارت أكثر من وسيلة إعلامية إيطالية مساء أمس إلى أن مسئولو السيدة العجوز مازالوا يأملون في فتح المفاوضات مع نابولي لخفض السعر النقدي للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي، ورددت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذلك هذا الصباح بشكل كبير.

وأفادت الصحيفة الشهيرة إلى كون مدير عام نادي يوفنتوس جوسيبي ماروتا، عرض على رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس إمكانية فتح المفاوضات بشأن التعاقد مع هداف الكالتشيو جونزالو هيغواين.

ومن شأن ذلك، التأكيد على أن الصفقة سيدرج فيه لاعب واحد أو أكثر مع (ستيفانو ستورارو، روبرتو بيريرا، دانييلي روجاني، نيتو، سيموني زازا) حسب الاتفاق لخفض قيمة الصفقة الكبيرة للغاية.

وأخذ دي لاورينتيس بضعة أيام للنظر في العرض ويتوقع رده النهائي هذا المساء، على رغم الاعتقاد السائد بأنه سيصر على دفع يوفنتوس قيمة الشرط الجزائي للتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني وإلا سيستمر مع الفريق لحين وصول من يدفع قيمة شرط الإفراج الموجود في عقده.

ولم يحضر هيغواين مع نابولي في مرحلته التحضيرية للموسم الكروي الجديد أمس، وأشار إلى لن يعود إلى قلعة السان باولو وذلك في ظل انتظاره موافقة مسئولي وصيف الكالتشيو للسفر إلى تورينو، علما بأنه لايزال في إسبانيا ولكنه سينضم لزملائه الجدد خلال يوم أو يومين بمجرد تفعيل يوفنتوس بند الإفراج عنه بدفع القيمة وخصوصاً أنه لا يوجد أي بديل إلا بالقيام بهذا الأمر فقط لانضمام البيبيتا للبيانكونيري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً