العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

"السيارات الأوروبية" تقدم مجموعة جديدة من سيارات لاند روفر 2016 في مركز التجربة بحلبة البحرين

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن تجديد مجموعة سيارات لاند روفر المتواجدة حالياً في مركز تجربة لاند روفر البحرين بحلبة البحرين الدولية.

ومع توافر مجموعة من سيارات لاند روفر الجديدة موديل 2016، سيحظى الزبائن بفرصة الاستمتاع بتجربة القدرات الهائلة لأفضل سيارات الدفع الرباعي في العالم. ويتضمن الاسطول سيارة واحدة من رنج روفر سبورت، وسيارتيّ رينج روفر Evoque، وسيارتيّ لاند روفر دسيكفري سبورت، و3 سيارات لاند روفر LR4، مما يُمكن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر من وضع كافة القدرات والمميزات التي تتضمنها كل سيارة قيّد التجربة على أرض الواقع، حيث تمكنت هذه المركبات من ربح العديد من الجوائز على مدى الأعوام الماضية نظراً لتمتع كلاً منها بخصائص فريدة تميّزها عن مثيلاتها.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس: "حظيَّ مركز تجربة لاند روفر البحرين بنجاح ساحق على مدى عامٍ ونصف، بدليل أنه تمكن خلال هذه الفترة من إجراء أكثر من ألفي تجربة قيادة، وقد حاز كذلك على العديد من ردود الفعل الإيجابية على كلاً من سيارات لاند روفر ومضمار المركز من قِبَلِ زواره. وبناءً على ما سبق، فإنه من دواعي سروري أن أقوم بتسليم أحدث السيارات الجديدة كلياً موديل 2016 لمركز تجربة لاند روفر البحرين".

وأضاف قائلاً: "مع إضافة المجموعة الجديدة موديل 2016، سيتمكن الزبائن من وضع القوة اللامحدودة والقدرات الهائلة لسياراتنا قيد الاختبار الى أقصى حد، ليتسنى لهم خوض تجربة متكاملة تمكنهم من استشعار كافة التفاصيل التي تمتاز بها العلامة التجارية لاند روفر. وإننا نعمل دائماً لإضافة المزيد من الفائدة والمرح على عروضنا، حيث يرحب مركز تجربة لاند روفر البحرين أبوابه باستضافة حفلات الشركات، وجولات المؤسسات، وأكثر من ذلك بكثير. كما نأمل أن يتهافت المزيد من الزوار الى المركز ليحظوا بتجربة قيادة سيارات دفع رباعي موديل 2016 لا مثيل لها."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً