العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

بالصور... جوالة نادي المالكية تواصل البرنامج الصيفي بحضور كثيف من المشاركين 

تستمر فعاليات البرنامج الصيفي السنوي لجوالة نادي المالكية لهذا العام، تحت شعار "صيفك أبدع ومرح" في نسخته الرابعة بمشاركة أكثر من 120 فرداً من المجتمع، تحت رعاية رسمية من المحافظة الشمالية ومشاركة كل من نادي المالكية الثقافي والرياضي وبنك البحرين والكويت ومصباح الهدى للعقارات والمقاولات ورواق ميديا للإعلان والبرمجة ومنتزه عذاري.
هذا وقد زار مؤخراً وفد من المحافظة الشمالية برئاسة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع علي العربي، ومديرة إدارة الموارد البشرية والمالية نجاة محمد عبدالكريم، وحسن الساعاتي مدير ادارة المعلومات والمتابعة، ورئيس العلاقات العامة مالك الغسرة، وضابط التنسيق الأمني بالمحافظة المقدم محمد الغتم، حيث كان في استقبالهم قادة جوالة نادي المالكية، وهدفت الزيارة الاطلاع والإشراف على البرنامج المقام حاليّاً في نادي المالكية الثقافي والرياضي.
وأثنى علي العربي، على الجهود التي تبذلها جوالة نادي المالكية في خدمة المجتمع في القرية بشكل خاص والمجتمع البحريني بشكل عام، موضحاً أهمية الشراكة التي تم بناؤها بين جوالة نادي المالكية والمحافظة الشمالية، والتي تؤسس لعمل مستقبلي جيد ومستمر بين الطرفين في مجال تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم.
من جانبه أشاد قائد فرقة المجتمع في البرنامج أحمد الزاير، بدعم محافظ الشمالية علي العصفور، مما كان له أبلغ الأثر في إقامة البرنامج بالشكل المميز، وما بذله الإخوة في المحافظة من جهد موقر ومميز لإبراز فعاليات وأهداف البرنامج في المجتمع، وتحقيق هذا النجاح الكبير للبرنامج في العام الماضي. كما تقدّم بجزيل الشكر لكل من بنك البحرين والكويت ومطبعة الرواق ومصباح الهدى للعقارات والمقاولات ومنتزه عذاري على الرعاية والدعم.
وأشار الزاير إلى أن البرنامج بدأ قبل أسبوع، وسوف يستمر لمدة أربعة أسابيع متواصلة خلال الفترتين الصباحية والمسائية من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن الساعة 4 إلى 7 مساءً في نادي المالكية الثقافي والرياضي، ويشمل العديد من البرامج منها ألعاب الذكاء والمهارات وتدريب مهارات التايكوندو وتدريب مهارات كرة القدم، وتدريب مهارات السباحة، وتدريب المهارات الكشفية، والزيارات الخارجية، مع العديد من البرامج الأاخرى، التي تهدف إلى دعم المهارات الفردية والقدرات الإبداعية عند الأطفال والناشئة، من خلال التعلم بالممارسة، واكتشاف المواهب، بمنهج حيوي لا يخلو من المرح والتسلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:35 ص

      بارك الله فيكم بصراحة كلمة تقال في حق إدارة البرنامج الصيفي شكراً لكم على تعاونكم معا أبنائنا أنتم من خيرة شباب الوطن فعلاً يتحملون ضغوط كثيرة على قلة
      الامكانيات عندهم إلا أنهم مبدعين في التعامل وتعليم الأطفال ......
      إبني من دخل عندهم البرنامج مستانس وتغيرت طريقة تعامله مع الأولاد ....فشكراً لكم مجدداً

    • زائر 1 | 2:34 ص

      كل الشكر والتقدير لجوالة المالكية

اقرأ ايضاً