العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

مدرب إنجلترا يفكر في تجريد روني من شارة القيادة

ألاردايس خلال تقديمه مدرباً رسميّاً لانجلترا - afp
ألاردايس خلال تقديمه مدرباً رسميّاً لانجلترا - afp

رفض المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم سام ألاردايس، التأكيد أن واين روني سيكون قائد الفريق، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الأول له منذ توليه منصبه الجديد، والذي عقده أمس (الاثنين).

وحصل المهاجم الإنجليزي على شارة قيادة منتخب بلاده خلال فترة ولاية المدرب السابق روي هودجسون وتحديدا بدءاً من يوم 14 أغسطس/ آب 2014، بعد وقت قصير من حصوله على لقب القائد في مانشستر يونايتد تحت ولاية المدرب الهولندي لويس فان غال.

وينوي ألاردايس، الذي خلف المدرب روي هودجسون في منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، ووقع يوم الجمعة الماضي عقداً يمتد لعامين، تقييم جميع اللاعبين في الفريق والتشاور مع مساعديه قبل التوصل إلى قرار في هذا الشأن. وقال في لقاء مع بعض الصحافيين: «من المبكر أن نثير التكهنات حول هذا الموضوع». وأضاف «سأترك هذا الأمر حتى ألتقي مع اللاعبين وأطلع جميع أعضاء الجهاز الفني على تفاصيل المشهد وخطة العمل».

وسيقود ألاردايس المنتخب الإنجليزي رسمياً في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل من خلال مباراة ودية، كشفت وسائل إعلام متعددة أنها ستكون أمام كرواتيا، قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويرى ألاردايس أن منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا يليق به وأنه التحدي الأكبر في مسيرته. وتابع قائلاً: «الجلوس هنا أمر مثير للغاية بالنسبة لي، أعتقد أنني أمتلك من الخبرة، التي تؤهلني للنجاح ليس فقط في تحدي قيادة المنتخب الإنجليزي ولكن في التحدي أمام نفسي أيضاً، أعتقد أن إدارة خمسة أندية في الدوري الإنجليزي منحتني ثقة ضخمة».

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً