العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

ميسي يسرق الأنظار من نجوم برشلونة في رحلة إنجلترا

ميسي مع لاعبي برشلونة لحظة الوصول لإنجلترا
ميسي مع لاعبي برشلونة لحظة الوصول لإنجلترا

لم تكن مهارات لاعب برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السبب في سرقته للأنظار من بقية نجوم الفريق خلال رحلتهم إلى بيرمنغهام.

واعتاد ميسي على لقب نجم برشلونة الأول بسبب مستواه الثابت ومهاراته الخيالية داخل أرضية الملعب، لكن ظهوره بـ «لوك» جديد يوم أمس الأول (الأحد) جعله هدفاً مشروعاً لكاميرات المصورين.

وانتشرت العديد من الصور لأفضل لاعب في العالم خلال الرحلة القصيرة للفريق التي وصلت إلى بيرمنغهام، وكان أبرزها من الأوروغوياني لويس سواريز شريك ليو في خط الهجوم ومن ثم من موقع برشلونة وصفحاته الرسمية على الإنترنت.

وذكر سواريز في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة تجمعه بميسي مع تغريدة تحدث فيها عن إقلاعهم إلى إنجلترا مع ميسي بالمظهر الجديد. وقال عبر حسابه الرسمي مع وضع صورة له مع ميسي على متن طائرة الفريق المتجهة إلى إنجلترا: «أذهب إلى إنجلترا لاستكمال فترة الإعداد مع صديقي صاحب المظهر الجديد».

ونشر برشلونة العديد من الصور لبعثة الفريق تركز معظمها على ميسي الجديد صاحب الشعر الأصفر واللحية التي لم يحلقها منذ مدة.

وكانت صديقة ميسي أنتونيلا روكوزو صاحبة أول صورة جديدة لنجم برشلونة بـ «لوكه الجديد» الذي لم يسبق له الظهور به.

وأشارت العديد من وسائل الإعلام إلى أنّ ظهور ميسي في الشكل الجديد يذكر في قيام العديد من نجوم كرة القدم بتغيير تسريحات الشعر الخاصة بهم في الفترة الأخيرة مثل الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني والويلزي آرون رامسي وغيرهم.

وقطع ميسي إجازته الصيفية قبل موعد انتهائها بقرابة أسبوع رغبة منه في الاستعداد مبكراً إلى البطولات التي يأمل برشلونة بالفوز بها في الموسم المقبل، بعد أن مر بأزمة عاصفة في الشهر الأخير، الذي شهد خسارته لنهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) وإعلانه اعتزال اللعب الدولي، بالإضافة إلى معاقبته بالسجن لمدة 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي.

ويسافر برشلونة برفقة نجميه ميسي وسواريز والعديد من اللاعبين الاحتياطيين واللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين إلى إنجلترا لخوض مجموعة من المباريات الودية أمام سيلتك الاسكتلندي وليستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً