العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

منتخب شباب اليد يبحث عن الاقتراب من النصف النهائي في السعودية

في الدور الثاني لتصفيات كأس العالم

منتخب الشباب لكرة اليد
منتخب الشباب لكرة اليد

يخوض منتخبنا الوطني للشاب لكرة اليد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين موقعة مصيرية وهامة أمام المنتخب السعودي في قمة خليجية واعدة في افتتاح الدور الثاني لبطولة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالمجر والمقامة في العاصمة الأردنية عمان.

وبعد أن خسر منتخبنا الوطني أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 28-26 في ختام الدور التمهيدي لحساب المجموعة الثالثة، وقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب حامل اللقب المنتخب القطري والمنتخب السعودي ومنتخب البلد المضيف (الأردن)، فيما تحوي المجموعة الأولى منتخبات: العراق وكوريا الجنوبية واليابان وإيران.

وفي وجود المنتخب القطري الذي يعتبر المرشح الأوفر حظا بالتتويج باللقب القاري كموقع بقية المنتخبات القطرية في مختلف المنافسات على المستوى القاري والإقليمي، فإن فوز منتخبنا الوطني على السعودية يجعله على بعد خطوات بسيطة من التأهل للدور نصف النهائي، وفي المقابل فإن الخسارة (لا قدر الله) تجعله بعيدا جدا عن المنافسة.

ولذلك ينتظر أن يكون المنتخب الوطني في أفضل حالاته الفنية على المستوى الدفاعي والهجومي، والمنتخب السعودي من المنتخبات المرشحة واستعد بشكل جيد لهذه التصفيات ويمتلك الحظوظ في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بدليل ما قدمه أمام المنتخب الياباني وحسمه صدارة مجموعته.

وفي كل الأحوال، يمتلك منتخبنا الوطني لاعبين قادرين على اثبات الوجود وحمل آمال وتطلعات كل البحرينيين في هذا الاستحقاق القاري الهام من أجل تكرار إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد نحو 17 عاما من التأهل الأول، ولدى المدرب الوطني عادل السباع مجموعة من الأسماء المرشحة لمستقبل واعد مع المنتخب الأول، وفي هذه التصفيات البداية الحقيقية لهم والانطلاقة من السعودية.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم: قطر مع الأردن في الثانية ظهرا، العراق مع إيران في الرابعة مساء، منتخبنا الوطني مع السعودية في السادسة مساء، وأخيرا قمة شرق القارة بين كوريا الجنوبية واليابان، فيما تلتقي فلسطين بالصين لحساب المجموعة الثالثة لترتيب المراكز من التاسع للثاني عشر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:40 ص

      مدرب منتخبنا سئ جداً لا يصلح للتدريب مع احترامي لشخصه من عامين خسرنا التأهل والسبب المدرب عندما كنا فائزين على كوريا احتج على قرار الحكام مما ادى حصوله على دقيقتين
      وفي هذه البطولة ارهق اللاعبين في مباراته مع الهند ولعب بطريقة 3/3 .واخرج جميع أوراقه للعلم فقط با أني قريب جيدا من الإتحاد البحريني اجد هناك تخبطات في اختيار للمدربين وإداريين .

    • زائر 5 | 3:26 ص

      هل الرياضية البحرينية تنقل المباراة؟؟

    • زائر 4 | 2:52 ص

      نتمنى التوفيق لمنتخبنا الشباب اللعب الجماعي يقودكم للفوز مع التركيز عند الحراسه بتوفيق لكم كل جمهوركم معاكم وبقلبه يدعو لكم بالفوز انشاء الله

    • زائر 3 | 1:42 ص

      نعم انتم الاقوي التركيز الدفاع الهجوم المنظم يجعلكم ترفعون كاس البطولة. نريد لعب جماعي.

    • زائر 2 | 1:17 ص

      على الاعبين الدخول بقوه وتركيز من بداية المباراة ، التركيز في الدفاع يا شباب طريق الفوز بمبارة اليوم
      نرجو من الاعبين لعب مبارة العمر بالنسبة لهم ويثبتو ان لديهم طموح وانهم على قدر المسئولية

    • زائر 1 | 12:21 ص

      منتخبنا قوي جداً ومرشح بكل قوة لإحراز البطولة وما على لاعبينا إلا إثبات ذلك. نعم هم قادرون بإذن الله بسواعدهم التي دائماً ما تشرفنا في كل المحافل. بالتوفيق يا الأحمر الشاب ولكم مني كل الحب والتقدير.

اقرأ ايضاً