العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

إطلاق سيارة سانغ يونغ XLV متعددة الأغراض في مملكة البحرين

أعلنت شركة موترسيتي عن وصول سيارة سانغ يونغ XLV الجديدة إلى مملكة البحرين، والتي تُعد سيارة رياضية متعددة الاستخدام أنيقة وعصرية، كما تتميز بمساحة إضافية لصندوق الأمتعة الخلفي، وهو ما يجعلها سيارة عملية ومناسبة للاستخدام العائلي.

فبعد النمو السريع الذي شهدته سوق السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام (SUV Compact)، أطلقت شركة سانغ يونغ أول سياراتها من هذه الفئة في العام 2015، وهي سيارة Tivoli، والتي سرعان ما أصبحت أنجح طرازات سانغ يونغ على الإطلاق، حيث أطلقت الشركة 64 ألف سيارة من هذا الطراز في العام الماضي وتم بيعها في كافة أرجاء العالم. ويعتمد طراز XLV على قاعدة العجلات نفسها المستخدمة في طراز Tivoli، ولكن مع طول إضافي بمقدار 238 مم عن السيارة العادية، وهو ما ساهم في زيادة سعة صندوق الأمتعة الخلفي إلى 720 لتر، في حين توفر المقصورة الأوسع مساحة أكثر رحابة لخمسة أشخاص بالغين.

وتعكس كلمة XLV الهدف من هذا الطراز، حيث أنها مستمدة من العبارة "سيارة ذكية وملاءمة لنمط الحياة العصرية"، وذلك باعتبارها سيارة رياضية مناسبة للأسرة بأكملها.

وتشكل سيارة سانغ يونغ XLV جزءًا من عروض رمضان شهر العطاء من موترسيتي، والتي تشمل إمكانية سداد القسط الأول بعد 3 أشهر، وضمان لمدة 5 سنوات/150 ألف كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، والتأمين والتسجيل بالإضافة إلى الحماية ضد الصدأ مجانًا. 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً