العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

"مدينة التنين" تخصص يوم الإثنين للبيع بالجملة

أعلنت "مدينة التنين"، الوجهة الرائدة للتسوق بالجملة والتجزئة من موقعها في "ديار المحرق" بمملكة البحرين، مؤخراً عن تخصيصها يوم الإثنين للبيع بالجملة واستلام الطلبات وسيقام حفل افتتاح في 1 أغسطس/ آب 2016 لإطلاق هذا الحدث.

وستقام هذه العروض كل يوم إثنين من 10 صباحاً حتى 4 عصراً في محل رقم 42 و44 الواقعين بالقرب من بوابة رقم 3. يذكر أن الدعوة تشمل جميع رجال الأعمال الراغبين بالاستفادة من هذا الحدث، حيث بإمكانهم تقديم طلباتهم للشراء بالجملة عن طريق إحضار نسخة من السجل التجاري الخاص بهم وبطاقتهم التعريفية. كما بإمكانهم شراء وطلب بضائع بكميات كبيرة وبسعر الجملة إضافة إلى التواصل مع التجار وأصحاب المحلات في مدينة التنين لتوضيح جميع استفساراتهم. يذكر أنه سيتم عرض العديد من البضائع المتنوعة والمنتجات الخاصة للبيع بشكلٍ اسبوعي.       

وفي تعليق له عن تخصيص يوم الإثنين لاستلام طلبات الشراء بالجملة، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة لمدينة التنين، باتريك جينج شوا: "بالنيابة عن مدينة التنين، إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن إقامة عروض يوم الإثنين للبيع بالجملة، حيث أصبح باستطاعة رجال الأعمال شراء مجموعة كبيرة من السلع بأسعار مميزة كل أسبوع. بالإضافة لذلك سيتمكن رجال الأعمال من تقديم طلباتهم على البضائع المختارة ثم استلامها في وقت لاحق".

وأضاف قائلاً: "من خلال تلبيتنا لمتطلبات رجال الأعمال والزبائن على حد سواء، فإننا نطمح لتوفير تجربة تسوق مميزة وشاملة لجميع زبائننا الكرام. وبهذه المناسبة أود أن أرحب بجميع التجار وأحث رجال الأعمال من جميع القطاعات للاستفادة الكاملة من هذه العروض وزيارة المحلات رقم 42 و44 كل يوم إثنين للحصول على صفقات رائعة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً