العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة زهراء مكي جمعة حمادة، من منطقة جنوسان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رياض عيسى القلاف، أخ كل من: عبدالله، محمد، عبدالشهيد، عبدالغني، تقي، عبدالعزيز، عبدالزهراء، سعيد، محمد، من منطقة الجفير.

انتقل إلى رحمة الحاج يعقوب عبدالله المحروس، والد عبدالله والمرحومين محمد وفؤاد. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بدءاً من اليوم (الاثنين)، وللنساء بمأتم الإحسائيين بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن علي إبراهيم البصري، من قرية كرزكان. تقبل التعازي للرجال بالمأتم الشمالي بكرزكان، وللنساء بمأتم إسكان دمستان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة زهراء أحمد، أرملة المرحوم عيسى الماجد، والدة كل من: عبدالله، ماجد، وصدّيق. تقبل التعازي للرجال بمأتم رأس رمان، وللنساء بمأتم أم محمود بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة نصرة صالح علي، من منطقة السهلة الشمالية، زوجة الحاج حسن المطوع، والدة كل من فيصل وعباس ويونس ومجيد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى يوم الأربعاء الماضي بمدينة مشهد، فاطمة سيدحبيب، زوجة الحاج عبدالنبي البري، ووالدة كل من: علي، محمد، وقاسم، من منطقة المالكية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (بمدينة مشهد) الحاجة نجية مهدي أحمد المحروس، زوجة الحاج حمزة الشماع، ووالدة كل من: علاء، ومحمد. من منطقة المنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسين علي أحمد عيد. تقبل التعازي للرجال بمأتم بن عيد في قرية سند، وللنساء بمأتم الزهراء بالقرية نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عزيزة عبدالرحمن عبدالرحمن، والدة كل من علي وعيسى وعارف وحمد وأحمد ومحمد، عن عمر يناهز 67 عاماً. سيوارى جثمانها الثرى في مقبرة المحرق بعد صلاة الظهر اليوم (الاثنين)، تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 235 شارع الرياض مدينة عيسى مجمع 807.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:25 ص

      إنا لله وإنا إليه راجعون
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات.

    • زائر 2 | 3:05 ص

      الله يرحمهم برحمته الواسعة ويغفر ليهم ويصبر أهلهم ع فراقهم , اللهم ارحمنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض . يارحمة الله الواسعة , اللهم أحشرهم مع محمد وآل محمد.

    • زائر 1 | 12:32 ص

      زائر

      فليرحمهم الله ⚫️⚫️⚫️

اقرأ ايضاً