العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

منتخب الشباب لكرة القدم يواجه إسبانيا غدا

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب غدا السبت (25 يوليو/ تموز) عند الساعة 10.15 مساء (9.15 بتوقيت إسبانيا) أولى مواجهاته في بطولة "كوتيف" الودية أمام منتخب إسبانيا صاحب الأرض والضيافة.

وتعتبر مواجهة الغد بداية تدشين مشوار "الأحمر الشاب" في البطولة الودية، والتي تأتي ضمن إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا للشباب، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الشاب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو ومساعده الوطني محمد المقلة في تحقيق الفائدة الفنية من المشاركة في البطولة الودية؛ تحضيرا لظهور أمثل في النهائيات الآسيوية.

وكان وفد "الأحمر الشاب" وصل ظهر اليوم إلى إسبانيا بعد رحلة طويلة مر فيها عبر محطتي توقف، كانت الأولى في الدمام، ثم فرانكفورت بألمانيا، قبل أن يصل إلى إسبانيا.

وفور وصول البعثة، تلقى الوفد برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي الباشا اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ للاطمئنان على الوفد وراحته بعد الرحلة الطويلة، متمنيا التوفيق للمنتخب الشاب في تحقيق الفائدة الفنية المرجوة قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكان مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة في استقبال وفد "الأحمر الشاب"، والذي قام بتسهيلات كبيرة للوفد حال وصوله وإلى استقراره بمقر السكن.

وأكد إداري المنتخب محمد القوتي أن متابعة مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان كان لها بالغ الأثر في تسهيل عملية وصول الأحمر الشاب، خصوصا بعدما سبق مدير المنتخب الوفد قبل أيام؛ للاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالبطولة، بالإضافة إلى استعدادات السكن والملاعب الخاصة بالتدريبات والمباريات.

وأشار القوتي إلى أن المنتخب خاض تدريبا خفيفا يوم أمس استعدادا لمواجهة اليوم، مبينا أن جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية ترقبا للمواجهة الأولى أمام المنتخب الإسباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً