العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

اتفاقية تعاون بين أكاديمية "سلست" ونادي العروبة

من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

تم مساء (السبت) توقيع اتفاقية شراكة بين كل من اكاديمية سلست لكرة القدم وملعب نادي العروبة وبالتعاون مع مؤسسة تمرن للخدمات الإلكترونية الرياضية.

ونصت الاتفاقية على تخصيص أرضية ملعب نادي العروبة للحصص التدريبية للأكاديمية الرياضية، وبهذه المناسبة أشاد إداري الملعب فراس الجمري بالتعاون البناء الذي حصل بين أطراف العقد لتعزيز روح الرياضة ونهضة الأجيال الجديدة في مجال الاحتراف والإبداع الرياضي.

وكذلك تطرق الأستاذ جف عن مساهمة الأكاديمية في تمكين الأطفال والفئة النائشة لتعلم أساسيات كرة القدم وايصالهم الى مراحل متقدمة من الناحية الشخصية السلوكية والمهارية

وذكر علي زاير أحد مؤسسي موقع تمرن بالدور البناء الذي تبذله جميع الجهات المعنية في القطاعين الخاص والعام في أخذ الرياضة البحرينية الى أرفع المستويات الدولية. ونوه بأهمية الإضافة النوعية التي تأتي بها مؤسسة تمرن في قطاع الرياضة البحرينية عن طريق الإستفادة بتكنلوجيا الانترنت والموبايل.

يذكر أن موقع تمرن هو أول موقع وتطبيق هاتف خليجي لحجز الملاعب والأنشطة الرياضية في البحرين. اذ سيساهم هذا التطبيق في مساعدة الناس على تعريفهم بجميع الملاعب والأنشطة الرياضية المتواجدة في مملكة البحرين وتمكينهم بحجزها بكل سهولة عن طريق تطبيق الهاتف والموقع الالكتروني لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً