العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

"فريسكو" و"انفولاند" ينظمان ورشة تدريبية لهواة التصوير

بتنظيم مشترك بين "فريسكو" و "انفولاند" أُقيم يوم السبت الماضي ورشة تدريبية لهواة التصوير الفوتوغرافي بمجال تصوير الأطعمة بعنوان "اليوم المفتوح لتصوير العصائر Open Juice Bar Photography Day".

وقد استضافت شركة "فريسكو" هواة التصوير بفرع البديع بمجمع الحدائق بلازا والذي تم افتتاحه مؤخراً بشهر أبريل/ نيسان الماضي، وتحت اشراف المصورين المحترفين والحائزين على عدة جوائز عالمية، علي المرزوق ومجتبى سلمت.  وقد تناولت الورشة عدة محاور تدريبية استفاد منها ما يقارب العشرين من المتدربين وهواة التصوير لالتقاط الصور الخاصة بالعصائر وباقات الفواكه بشكل مغري وجذّاب. كما عبّر فريق المصورين المشتركين بالورشة عن امتنانهم واعجابهم بهذه الورشة المميزة والجهد المشترك من قِبل "فريسكو" و"انفولاند" كما أشادوا بنجاح الورشة والتي اتاحت لهم الفرصة لالتقاط صور العصائر وباقات الفواكه بشكل احترافي يجاري الصور العالمية في نفس المجال، واضافة ابداعاتهم بلمساتهم الخاصة.

وتعليقاً على الموضوع صرح مؤسس متجر "انفولاند"، صادق مرزوق، عن سعادته لمساعدة المواهب البحرينية عبر تنظيم مثل هذه الورش التعليمية وعبر عن امتنانه للمتدربين على مشاركتهم الفعالة لإنجاح الورشة.

 ومن ناحيته أعرب مؤسس شركة "فريسكو" للعصائر الطبيعية وباقات الفواكه، هادي الموسوي، عن اعتزازه بتوفير الفرصة للشباب البحريني لإظهار طاقاتهم الابداعية والتدرب على ايدي أصحاب الخبرة، إيماناً منه بالشراكة الاجتماعية واعتزازاً بالشباب الطموح نحو مستقبل واعد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً