العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

إصابة أكثر من أربعة شبان في تجمع للتفحيط بالقطيف في السعودية

أصيب شبان في تفحيط أقيم في مخطط سكني قرب حي الناصرة في محافظة القطيف بالسعودية، والحادث الذي وقع مساء أمس السبت سببه السرعة الزائدة وسوء التحكم في السيارة أثناء عملية التفحيط ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية أمس السبت (23 يوليو / تموز 2016).

 وتناقل أشخاص فيديو يظهر الحادث، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأفاد شهود عيان "الرياض" بأن أكثر من أربعة شبان أصيبوا إصابات متفاوتة بعد الارتطام، فيما صعد أطار على شخص من ناحية السائق، وذكروا بأن الموقع الذي وقع فيه الحادث تتكرر فيه تجمعات التفحيط، وأن بعض الشبان توفوا فيه نتيجة أعمال تفحيط، مطالبين بأهمية إيجاد حلول منظمة لعملية التفحيط التي تمارس خارج نطاق الرقابة المرورية، وقال علي التاروتي: "من المهم النظر بجدية في المطالب التي تبناها ناشطون في الشأن الاجتماعي بشأن التفحيط، فجزء من العلاج ووقف النزيف يكمن في عمل حلبات خاصة تكون وفق شروط وتنظيم محكم وبه احتياطات تضمن السلامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 ص

      حسافه و الله طاقات شبابية تروح بلاش وين الأكاديميين و الباحثين ليش ما يبدءون بحلقات دارسيه متخصصة توصل لنتائج منقذه للاجيال .. شباب ما نچوف منهم الا متهور او متطرف و ينذر فيهم السوي

اقرأ ايضاً