العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

بن دينة يؤكد حرص البحرين على التعاون مع الـ «يونيدو»

المنامة - المجلس الأعلى للبيئة 

23 يوليو 2016

أكد الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة حرص البحرين على تطوير أوجه التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) وهيئاتها ووكالاتها بما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال لقائه المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) لي يونغ في مكتبه في فيينا بجمهورية النمسا، وذلك على هامش الاجتماعات المتعلقة ببروتوكول مونتريال بمناسبة الإعداد لاحتفالات المنظمة بالذكرى الخمسين في (نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل).

وأشاد بن دينة بالدور الفعال الذي تضطلع به منظمة «اليونيدو» في تطوير المشاريع والبرامج المتعلقة بالتنمية المستدامة وكافة المجالات البيئية، وتعزيز أوجه التعاون مع مملكة البحرين.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، اضافة الى بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في المجال البيئي، ومناقشة عدد من الأمور ومن بينها الترتيبات لإقامة احتفاليات العيد الخمسين لليونيدو والتي من المقرر تنظيمها في الفترة من (21 الى 25 نوفمبر 2016)، حيث قدم التهنئة إلى لي يونغ بالذكرى الخمسين على إنشاء المنظمة، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والعطاء في مجالات التنمية الصناعية والبيئة.

من جانبه، ثمن مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) لي يونغ، مساعي بن دينة الطيبة في متابعة القضايا البيئية.

العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً