العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

اليوم انطلاق تدريبات «رجال الطائرة» استعداداً للبطولة العربية

علي السيد-البرازيلي كارلوس
علي السيد-البرازيلي كارلوس

أكد مدير منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة علي السيد لـ«الوسط الرياضي» أن المنتخب سيبدأ اليوم (السبت) إعداده الفعلي استعداداً للبطولة العربية لمنتخبات الرجال، والتي ستقام منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وتابع «التدريب سيبدأ عند الساعة السادسة مساءً. إذ ستكون الساعة الأولى منه متركزة على الجانب البدني، وذلك وفق ما أوضحه المدرب البرازيلي كارلوس... وبعد هذه الساعة سيتوقف التدريب لأداء الصلاة، وبعدها يعاود اللاعبون خوض التدريبات».

وأشار السيد إلى أن كل اللاعبين من دون استثناء سيكونون حاضرين في هذا التدريب وبوجود اللاعبين المصابين، وأضاف «تم إجراء الفحوصات الطبية في مركز الطب الرياضي لكل اللاعبين باستثناء المصابين علي إبراهيم وأيمن هرونة (اللذين يخضعان حالياً لبرنامج علاجي خاص)... بالإضافة إلى لاعب آخر كان متواجدا خارج البلاد أثناء مواعيد الفحوصات الطبية... ونحن كإدارة المنتخب بصدد انتظار نتائج الفحوصات التي سترسل لنا من قبل اللجنة الأولمبية».

يذكر أن البرازيلي كارلوس تم تعيينه مدرباً للمنتخب الأول خلال شهر مايو/ أيار الماضي، وذلك بعد استعارته من نادي داركليب لمدة (4) أشهر، كما تم تعيين المدرب الوطني ياسين الميل مساعداً له.

العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً