العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

«الأهلية» تنظم معرضاً للبرامج الدراسية والبعثات وحوافز المتفوقين

على مدى ثلاثة أيام في مجمع سيتي سنتر

المنامة - الجامعة الأهلية 

22 يوليو 2016

تختتم في العاشرة من مساء اليوم السبت (23 يوليو/ تموز 2016) فعاليات معرض الجامعة الأهلية بمجمع «سيتي سنتر» التجاري بمنطقة السيف والذي تخصص في تقديم مختلف البرامج الدراسية التي ستقدمها الجامعة لطلبة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه خلال العام الدراسي المقبل 2016 - 2017 والذي استمر ثلاثة أيام اعتباراً من أمس الأول (الخميس).

وصرحت مساعدة رئيس الجامعة للتسويق والعلاقات العامة والإعلام بالجامعة ثائرة الشيراوي بأن أبواب المعرض ستظل مفتوحة لاستقبال الطلبة من العاشرة صباحاً حتى العاشرة من مساء اليوم حيث سيكون في استقبال الطلبة نخبة من الأساتذة والموظفين بالهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة لتلقي جميع الاستفسارات والإجابة عنها.

وكشفت ثائرة أن باب التسجيل في برامج الجامعة الأهلية سيظل مفتوحاً حتى نهاية شهر يوليو الجاري، كما كشفت عن حزمة من الخصومات والبعثات توفرها الجامعة للطلبة المتفوقين إلى جانب عدد من المنح الكلية والجزئية تتراوح ما بين20 في المئة و100 في المئة.

يشار إلى أن الجامعة الأهلية تمنح تخفيضاً على الرسوم الدراسية بمعدل 50 في المئة للحاصلين على 95 في المئة فما فوق في الثانوية العامة و25 في المئة للحاصلين على 90 في المئة فما فوق و20 في المئة للحاصلين على 80 في المئة، كما أن الجامعة تمنح تخفيضاً 100 في المئة للحاصلين على معدلات 98في المئة فما فوق. وأكدت الشيراوي أن هناك خصومات أخرى للطلبة الحاصلين على معدل ثلاثة ونصف من أربعة تبلغ 25 في المئة وذلك على دراستهم في أي فصل. يذكر أن فعاليات المعرض تتضمن كذلك على مسابقات لأفضل تصوير سيلفي حيث سيحصل الفائز على تليفون سامسونج من الفئة السابعة. يشار إلى أن جميع برامج الجامعة الأهلية حصلت على تقديرات تبعث على الثقة من هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب، كما أن برامجها كافة مرخصة ومعتمدة من مجلس التعليم العالي.

العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً