العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

إنريكي ينتقد إدارة برشلونة على تسريح الفيش

خرج المدير الفني لبرشلونة المدرب الإسباني لويس انريكي عن صمته الذي التزم به منذ نهاية الموسم المنصرم، وعبر عن رأيه في ما يتعلق بسوق الانتقالات ولائحة اللاعبين المغادرين من صفوف الفريق.

وبحسب ما أوردته وسائل الإعلام فان المدرب الإسباني لويس إنريكي قد انتقد بشدة إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بعد تخليها عن الظهير الأيمن والمدافع البرازيلي داني الفيش الذي قرر الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي قبل انقضاء عقده مع البلوغرانا في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويتضح من خلال حديث إنريكي، امتعاضه من مغادرة الظهير البرازيلي لقلعة "الكامب نو" لنظراً لحاجته لخدماته الموسم المقبل، بعدما ظل عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق على مدار موسمين، منذ توليه دفة الإدارة التقنية للبارسا، مع عدم اقتناعه بمستوى البديل أليكس فيدال الذي لا يؤهله لتقديم الإضافة التي كان يقدمها البرازيلي في الدفاع والهجوم الكاتالوني.

ووصف إنريكي رحيل داني الفيش بأنه كان أولى الأخبار المفاجئة التي تلقاها هذا الصيف، في إشارة صريحة بأن إدارة النادي لم تقوم باستشارته وحتى لم تعلمه بالقرار، إذ وصف المدافع البرازيلي باللاعب المحترف 100%، وبالمتميز والمختلف عن بقية اللاعبين في أداءه، مشيراً بأنه يعتبره نموذج مثالي، لأنه يقدم كل شيء للفريق و يقوم بجميع الواجبات والمهام التي تطلب منه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:10 ص

      مرحبا

      لاعب كبير لاكن عامل السن ونزول المستوى الفني أدى إلى استغناء برشلونة عن الاعب

    • زائر 3 | 5:47 ص

      البارسا

      أتفق مع السيد انريكي ،، داني الفيش أسد من أسود البارسا مع الأسف مع إدارة برشلونه التي تعشق التخبطات بعض الأحيان.

    • زائر 1 | 4:56 ص

      كلام كبييير ولا يوجد بديل لداني ألفيش حاليا ولو فتشت العالم بأسره سيظل الأفضل لأعوام و أعوام

اقرأ ايضاً