العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر

افلت الزمالك حامل اللقب من مفاجآت مسابقة كأس مصر لكرة القدم وبلغ الدور نصف النهائي اثر فوزه على الاتحاد السكندري 2-1 ليل الخميس الجمعة على ملعب الجيش في برج العرب. وسجل ثنائية الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" (62) وباسم مرسي (75)، وللاتحاد يوسف إبراهيم "اوباما" (34).

ويلتقي الزمالك في نصف النهائي مع الاسماعيلي في الأول من أغسطس/ آب المقبل.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل أساسي وهجوم نشيط خصوصا من جانب شيكابالا في الجبهة اليسرى، وأنقذ الهاني سليمان مرمى الاتحاد من هدف محقق من انفراد لمصطفى فتحي، وسنحت أول فرصة للفريق السكندري من تسديدة لأحمد الألفي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أحمد الشناوي، وأهدر مصطفى فتحي أخطر فرص الزمالك بعدما توغل شيكابالا داخل منطقة الاتحاد ومرر الكرة إلى فتحي الذي أطاح بها فوق العارضة.

ونجح أوباما في تسجيل هدف السبق للاتحاد بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى داخل منطقة جزاء الزمالك سددها في المرمى على يسار أحمد الشناوي (34).

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الزمالك هجماته لتعديل النتيجة، وتعددت المحاولات إلى أن أدرك شيكابالا التعادل للفريق الأبيض من ركلة حرة مباشرة واسكن الكرة على يمين الهاني سليمان (62).

واستمر الضغط الهجومي للزمالك إلى أن سجل باسم مرسي هدف الفوز بعدما تمريرة من المتألق شيكابالا داخل المنطقة وسدد الكرة على يسار الهاني سليمان (75).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً