العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

انريكي: مهاجم جديد سيُدعّم صفوف برشلونة قريبا

أبدى مدرّب نادي برشلونة رضاه الكبير عن مجريات سوق الانتقالات الذي خاضه البلوغرانا حتى اللحظة، مؤكداً أن مهاجماً جديداً سيُدعّم صفوف برشلونة قريباً من دون أدنى شك.

وقال انريكي في المؤتمر الصحافي الأول له هذا الموسم: "الآن نملك المزيد من الخيارات، كروبيرتو ودينيس سواريز اللذان بإمكانهما أن يلعبا في عدة مراكز وهذا أمر رائع، بالإضافة إلى دور فيدال الكبير إذ بإمكاني إعادة سيرجي كظهير، لديّ لاعبان رائعان، ولا نحتاج لتوقيع آخر لهذا المركز".

وعن التوقيع مع مهاجم بديل لثلاثي المقدّمة أجاب "نحن الآن نبحث عن مهاجم، إذا لم نجد خيار جيد في السوق، فسننظر إلى دمج لاعبين آخرين. أنا على يقين أن الصفقة الرابعة بأنها ستأتي، هناك العديد من اللاعبين الذين يريدون اللعب للبارسا".

وعن احتمال عودة المهاجم السابق لبرشلونة بيدور روديغيز أوضح المدرب انه يبحث عن رأس حربة "9" وليس عن لاعب يُجيد اللعب في الأجنحة لأني أملك اردا توران الذي يسعدني جدا أداءه، وتُذكرني صعوبة موسمه الأول بصعوبة لويس سواريز عندما بدأ معنا".

وعن سيرجي سامبر الموهبة التي صعدت حديثاً من لا ماسيا إلى الفريق الأول كشف انريكي انه "محور جيد وسيعطي جودة عالية، إذا لم يحصل على الوقت يمكنه البقاء أو ننظر بأمر إعارته".

وفيما إذا كان ينوي ترك برشلونة مستقبلاً وعدم تجديد عقده قال انريكي: لا تقلقوا على مستقبلي، سأترك النادي عندما يُقرر انه ليس بحاجة إلي".

وعن اعتزال ميسي اللعب الدولي قال: لا استطيع الحديث باسم ميسي لأنه هو من يقرر العودة أو البقاء، المهم لدي أن يكون سعيداً ويقود الفريق للبطولات". في الوقت عينه كشف "لوتشو" إن داني ألفيش أخبر النادي بنيته الرحيل من 1 شهر مارس/ آذار المنصرم تاركاً الإدارة وانريكي في حالة مفاجأة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:06 م

      ضبط دفاعك ياحظي تجيب هجوم وانت عندك احسن هجوم في العالم

اقرأ ايضاً