العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة علياء عادل الحمار، حفيدة المرحوم جعفر عبدعلي الشماع. تقبل التعازي للرجال بمأتم العهد الحسيني بإسكان جدحفص، وللنساء في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فوزية صالح بوشلف حرم حسن صالح آلماضي، ووالدة المرحوم خليفة ووليد وصالح ومريم، وشقيقة أحمد وخالد وعبدالرحمن ومحمد، عن عمر ناهز 70 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل زوجها رقم 799، طريق 4421، مجمع 244 عراد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة آمنة محمد علي السبع، زوجة الحاج موسى فولاذ. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحاج عباس العرادي بمنطقة عراد، وللنساء في حسينية القائم (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت الى رحمة الله تعالى لطيفة عيسى حمد فزيع، والدة خالد محمد الذوادي عن عمر ناهز 81 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع خليل إبراهيم كانو بمدينة زايد، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 201، طريق 516، شارع الرياض مدينة عيسى 805.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي جمعة قمبر من منطقة المنامة، أخ كل من: عبدالرضا، حسن، حميد، محمد (دبو)، عبدالرحيم، وعيسى.

تقبل التعازي للرجال - بدءاً من اليوم الخميس - بمأتم عبدالله ترك بالقضيبية، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم الشيخ علي بن الشيخ محسن العريبي، والدة كل من: عماد، قصي، وأيوب. تقبل التعازي - بدءاً من اليوم الخميس - للرجال بمأتم الشاري، وللنساء بمأتم سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نجاح سلمان الحداق (أم وهيب) من منطقة الدراز، زوجة أحمد الأريش، وأخت كل من: محمد الحداق، وميرزا مرهون. تقبل التعازي للرجال بمأتم المرزوق بقرية الدراز، وللنساء بمأتم خديجة الكبرى بقرية سار.

انتقلت الى رحمة الله تعالى شيخة أحمد راشد الذوادي، والدة كل من محمد وزيد ابني المرحوم إبراهيم زيد النعيمي، عن عمر ناهز 76 عاماً.

وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في مجلس الذواودة بمدينة الحد، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 260، طريق 608، الحد 106.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد محمود محمد شريف فلامرزي، شقيق كل من المرحوم أحمد وإبراهيم وإسحاق وعبدالله وعبدالرحمن وصلاح. تقبل التعازي للرجال ابتداء من اليوم (الخميس) في صالة جمشير، وللنساء في منزل والد المرحوم رقم 598، طريق 2719 مجمع 227 بمنطقة البسيتين.

«إنَّا لِلهِ وإنَّا إليه راجعون»

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً