العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

الاتحاد الإيطالي للتنس يعاقب ثلاثة لاعبين لإدانتهم بالتلاعب في نتائج المباريات

أعلن الاتحاد الإيطالي للتنس اليوم (الأربعاء) معاقبة ثلاثة لاعبين في مقدمتهم ماركو سيتشيناتو، المصنف رقم 143 عالميا، في أعقاب اتهامهم بالتلاعب في نتائج مباريات.

وأوقف سيتشيناتو، الذي صعد لدور الثمانية في بطولة بوخارست في شهر أبريل/ نيسان الماضي، عن المشاركة في البطولات التي ينظمها اتحاد اللاعبين المحترفين لمدة 18 شهرا، بالإضافة لتغريمه 40 ألف يورو (44 ألف دولار)، وتضمنت العقوبة أيضا الثنائي ريكاردو أكاردي وأنتونيو كامبو.

وأدين سيتشيناتو بالتلاعب في نتائج المباريات خلال إحدى بطولات التحدي التي أقيمت بالمغرب في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إذ وجهت له تهمة التلاعب في النتائج والمراهنات غير القانونية.

وذكر المسئولون الإيطاليون في بيان "تلاعب سيتشيناتو في نتيجة لقائه مع كامل مايتشرزاك خلال إحدى بطولات التحدي التي جرت بمدينة المحمدية المغربية العام 2015، وكذلك في مباراة الزوجي التي لعبها برفقة لوكا فاني ضد الزوجي بيتوف - إيلجن في بطولة بروستيوف بجمهورية التشيك العام 2015".

وأوضح البيان "بالإضافة إلى ذلك، فقد أدين سيتشيناتو بإعطاء معلومات سرية عن مباراة أندرياس تسيبي وجون إيسنر قبل إجرائها في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، ثاني بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، العام 2015".

وتم إيقاف أكاردي لمدة عام وغرامة قدرها 20 ألف يورو، كما أوقف كامبو لمدة أربعة أشهر وتغريمه عشرة آلاف يورو بتهمة مماثلة للتلاعب في نتائج المباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً