العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

إيكاردي يسافر لإنجلترا للتفاوض مع أرسنال

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن زوجة اللاعب ووكيل أعماله في العاصمة لندن من أجل مناقشة انضمامه للغانرز هذا الصيف في ظل اهتمام نابولي ويوفنتوس بالتعاقد معه أيضًا.

وخلال ذلك ظهر المدير الفني للغانرز المدرب الفرنسي آرسين فينغر في المنافسة من أجل ضم اللاعب هذا الصيف وذلك من أجل رغبته في تعزيز خطوط العملاق اللندني استعدادًا للموسم المقبل الذي ربما يعد الاختبار الأخير للمدرب المخضرم.

إذ طالبت الكثير من الجماهير في الموسم الماضي برحيله بعد فشله في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكثر من 10 مواسم ولكن إدارة المدفعجية قررت تجديد الثقة به وجددت عقده مع الفريق.

ويعد النجم الشاب الأرجنتيني أحد أبرز المواهب في الدوري الإيطالي إذ كان قد قدم موسماً جيداً مع نادي سامبدوريا ثم انتقل لإنتر ميلانو منذ العام 2013 وخاض مع الفريق ثلاثة مواسم خاض بها 102 مباراة سجل بها 52 هدفاً في مختلف المسابقات.

يذكر أن صاحب المركز الثاني في البريميرليغ الموسم الماضي لم يكشف عن كل أوراقه في ميركاتو الصيف الحالي ومازالت الجماهير تنتظر منه الكثير من أجل تدعيم صفوف الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً