العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

مدرب منتخب انجلترا الجديد لن يكون "مرتزقا"

وعد المدير العام للاتحاد الانجليزي لكرة القدم مارتن غلين اليوم الأربعاء (20 يوليو/ تموز 2016) أن المدرب المقبل لمنتخب انجلترا لن يكون مرتزقا لامد قصير، وإنما مدرب تقني قادر على إيجاد توليفة صلبة.

ويبحث الاتحاد الانجليزي عن مدرب جديد عقب استقالة المدير الفني السابق روي هودجسون غداة سقوط الأسود الثلاثة 1-2 أمام أيسلندا في ثمن نهائي كاس أوروبا 2016، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وذكر غلين في معرض رده عن التساؤلات حيال هوية المدرب الجديد: "لا ننشد التعاقد مع مرتزق لامد قصير، إذ نرغب بالاتيان بمدرب لا يعمل مع المنتخب الأول فحسب، وإنما مع منتخبات ما دون سن 16، 17 و18 عاما والبناء برفقة هؤلاء اليافعين الذين يشكلون نواة المستقبل".

ومارتن واحد من ثلاثة أعضاء يشكلون لجنة عينها الاتحاد الانجليزي بغية التعاقد مع مدرب قدير يدير دفة الأسود الثلاثة، ومن بين الأسماء المطروحة، يبرز اسم الانجليزيين مدرب ساندرلاند سام الاردايس، ومدرب هال سيتي ستيف بروس.

ويدخل أيضا ضمن حسابات الاتحاد الانجليزي كلا من مدرب منتخب الولايات المتحدة الأميركية الألماني يورغن كلينسمان، ومدرب بورنموث الانجليزي ايدي هوي.

واعترف غلين بان سعي الاتحاد للظفر بخدمات مدرب مميز بدا فعليا منذ ثلاثة أسابيع قائلا: "نتطور باضطراد ونعرف تماما ما نفعله. التفاؤل ينتابنا نتيجة ما رأينا حتى الساعة. المسالة تتعلق بالاتيان بمدرب قدير يدير دفة منتخب انكلترا، ولا نرغب بارتكاب الأخطاء. من الضرورة بمكان أن نتخذ أفضل قرار بهذا الصدد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً