العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

أرماندو بيريز: اختيار مدرب الأرجنتين الجديد بات أمراً ملحاً

يرى أرماندو بيريز، الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على رأس لجنة لرئاسة الاتحاد الأرجنتيني للعبة مؤقتا، أن اختيار المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني بات مهمة ملحة وضرورية.

وقال بيريز في تصريحات إذاعية: "قضية المدرب الجديد هي الأكثر إلحاحا في الوقت الحالي"، مؤكدا أنه سيحاول الاتصال باللاعب ليونيل ميسي، الذي قرر مؤخرا اعتزال اللعب الدولي.

وكانت الصحافة الأرجنتينية قد أشارت إلى بعض المرشحين لتولي المسئولية الفنية لمنتخب "التانغو" مثل مارسيلو بيلسا ودييجو سيميوني وخورخي سامباولي، وأخرين.

ورغم ذلك، كشف رئيس اللجنة المؤقتة لتصحيح أوضاع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أنه لم يتحدث مع أي أحد لخلافة خيراردو مارتينو، المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني، الذي ترك منصبه بعد خسارته لنهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف بيريز، قائلا: "المدرب الجديد ستختاره اللجنة ولكن يجب الاجتماع والتحدث مع الكثير من الأشخاص حتى لا نرتكب أخطاء".

وأوضح بيريز أنه من الضروري الإصغاء إلي سيزار لويس مينوتي وكارلوس بيلاردو، اللذين حصدا لقب كأس العالم كمدربين للمنتخب الأرجنتيني عامي 1978 و1986 على الترتيب.

وأشار بيريز إلى أن إقناع ميسي بالعودة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني أمر لا مفر منه.

وكان نجم برشلونة الأسباني قد قرر عدم اللعب ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى عقب السقوط أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا أميركا المئوية، وهي المباراة، التي أهدر خلالها ميسي ركلة ترجيحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً