العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

عسكر يبحث مع اتحاد الكرة الطائرة استضافة بطولة العالم تحت 19 عاماً

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية: 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر دعم اللجنة للاتحاد البحريني للكرة الطائرة لاستضافة بطولة العالم تحت 19 عاماً والتي ستقام بشهر أغسطس عام 2017 وذلك في إطار حرصها على استقطاب مختلف الأحداث العالمية التي تعزز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لرئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأمين السر فراس الحلواجي ومستشار الاتحاد جهاد خلفان بحضور القائم بأعمال المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية هشام البلوشي.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية ستسخر كافة إمكانياتها لمساندة اتحاد الكرة الطائرة في استضافة البطولة العالمية وتهيئة مختلف الظروف المثالية لإنجاح الحدث، معرباً عن ثقته في قدرة الاتحاد على تنظيم واحدة من أفضل البطولات بعدما أثبت كفاءته في استضافة سلسلة من البطولات الإقليمية والقارية والعالمية خلال السنوات الماضية.

وبحث عسكر مع مسئولي الاتحاد احتياجات ومتطلبات الاستضافة كما استمع إلى شرح مفصل من الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن الترتيبات الأولية التي قام بها الاتحاد بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وكافة الجهات الداخلية مثل وزارة شئون الشباب والرياضة ووزارة الإعلام وباقي الوزارات والهيئات الحكومية ذات العلاقة، كما ناقش الطرفان تشكيل اللجنة المنظمة العليا وكافة اللجان العاملة.

كما أطلع الأمين العام على الجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في سبيل استضافة المهرجان الخليجي الثاني الذي ستحتضنه مملكة البحرين أغسطس المقبل متمنياً للمنتخب التوفيق والنجاح من أجل المحافظة على اللقب الخليجي الذي أحرزه في العاصمة القطرية الدوحة قبل عام.

وأبدى الأمين العام للجنة الأولمبية ارتياحه من سير العمل في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وما يقوم به من خطوات ملموسة لتطبيق استراتيجيته الجديدة التي تهدف إلى الارتقاء باللعبة على كافة المستويات مؤكداً دعم اللجنة الأولمبية للاتحاد لحصد المزيد من النتائج والإنجازات المشرفة للوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً