العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يلتقي لجنة التسويق بنهائيات آسيا للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعا مع رئيس لجنة التسويق والترويج في البطولة عارف المناعي.

وشهد الاجتماع حضور رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ونائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين، المدير التنفيذي لعمليات البطولة حسن إسماعيل، الأمين المالي عارف العباسي ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي.

وخلال الاجتماع أكد علي بن خليفة أهمية تكثيف الجهود في الفترة المقبلة من قبل جميع اللجان، وخصوصا لجنة التسويق والترويج.

ولفت إلى الدور الكبير المناط بلجنة التسويق في إبراز البطولة بشكل لافت يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الكرة البحرينية على المستوى التنظيمي في استضافة أكبر الأحداث الرياضية المختلفة على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن عملية الترويج للبطولة ستكون هامة بشكل كبير مع تبقي فترة قليلة على احتضان الحدث الآسيوي.

وأكد أن اللجنة المنظمة العليا حريصة على ضمان نجاح البطولة تسويقيا، خصوصا وأن الحدث القاري ستوجه فيه الأنظار إلى المملكة باعتبارها الدولة الحاضنة للمنافسات المؤهلة إلى نهائيات كأس العام للشباب 2017.

وناقش علي بن خليفة مع المناعي الخطة الموضوعة من قبل لجنة التسويق للشهرين القادمين اللذين يسبقان موعد البطولة، والتي ستقام بدءا من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

من جهته، استعرض رئيس لجنة التسويق عارف المناعي الأهداف التي وضعتها لجنته؛ للقيام بدورها على وجه مثالي في الناحية الترويجية، وذلك بشكل يضمن نجاح استضافة البطولة في الجانب التسويقي.

وأكد المناعي أن أعضاء اللجنة عقدوا اجتماعات عديدة في الأيام المقبلة؛ بهدف العمل على الجوانب التفصيلية للتسويق والترويج للبطولة، وذلك بالتعاون مع المسئولين المشرفين على البطولة والمعينين من قبل الاتحاد الآسيوي للبطولة.

وقدم المناعي خلال الاجتماع متطلبات اللجنة للعمل خلال الفترة المقبلة، على أن ترفع هذه الاحتياجات للجنة التنفيذية تمهيدا لاعتمادها ومواصلة العمل بنسق أكبر مع بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً