العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

"البحرين الأولى" و"IBG" توقعان عقد إيجار مع مركز المركادو الجنبية لافتتاح مطعمين جديدين

أعلنت كل من شركة البحرين الأولى والمجموعة العالمية للأعمال (IBG) -الشركة الممثلة لأرقى الماركات العالمية ومقرها في مملكة البحرين - عن إدخال علامتين تجاريتين جديدتين في مملكة البحرين هما جلابينو شارليز وهو مطعم للمأكولات المكسيكية واللاتينية ووايلد سايد تكساس باربيكيو وهو مطعم يقدم أطباق الشواء الأصيل من تكساس، حيث سيتم افتتاح أول فرعين لهما في منطقة الخليج في مركز المركادو الجنبية التجاري.

وعلّق رئيس مجلس إدارة "IBG" عبد الواحد الكوهجي: " نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من هذا المشروع الجديد في منطقة الجنبية، ونتطلع إلى تقديم وايلد سايد تكساس باربيكيو وجلابينو شارليز لمملكة البحرين، ونحن واثقون من أن هاتين العلامتين التجاريتين ستحققان نجاحا كبيراً هنا كما هو الحال في الولايات المتحدة".

وتعليقاً على التوقيع صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى، أمين العريض، قائلاً: "نحن سعداء بانضمام المجموعة العالمية للأعمال وهاتين العلامتين التجاريتين إلى مركز المركادو واللتين تعتبران من العلامات التجارية الأميركية القوية. وسيقدم هذان المطعمان وجبات ممتازة وفي أجواء جذّابة، حيث سيمثلان بديلاً جديداً لأولئك الذين يريدون تناول الطعام في الخارج مع تجنب الازدحام. وستشكّل المفاهيم التي تقدمها IBG مجتمعةً ركناً رئيسياً في المركز، وتقع في فِناء مفتوح وفي موقع جميل لتناول الطعام والاسترخاء ولقضاء أمسية في الخارج مع العائلة والأصدقاء".

لقد تم تأجير أكثر من 92 في المئة من مركز المركادو، ومن المقرر أن يبدأ أغلب المستأجرين أعمالهم خلال الشهرين المقبلين. ويقع المركز على طريق 27 المقابل للطريق السريع للشيخ عيسى بن سلمان والذي سيوفر 48500 قدم مربع من المساحات التجارية التي ستضم أكبر فرع لسوبر ماركت الأسرة في البحرين وخليط من المطاعم الحصرية، المقاهي، ومناطق ألعاب للأطفال، وصالونات حلاقة لكل من الرجل والمرأة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً