العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

نادي بوري يطلق برنامجه الصيفي الثاني "صيف بوري 2016"

 

يعلن نادي بوري الثقافي والرياضي عن بدء التسجيل للبرنامج الصيفي الثاني "صيف بوري 2016" وذلك تحت شعار "امرح... تعلم... اكتشف" وهو نفس شعار الموسم الأول الذي حظي بنجاح واسع وحاز على سمعة طيبة في الأروقة الرسمية والأهلية.

ويبدأ التسجيل للموسم الثاني من البرنامج الصيفي اعتباراً من 18 يوليو ولغاية 21 يوليو في مقر النادي من الساعة الخامسة عصراً حتى التاسعة مساءً، على أن يدشن البرنامج الصيفي أنشطته اعتباراً من 31 يوليو/تموز ويستمر حتى 21 أغسطس/آب.

ويهدف البرنامج إلى صقل المواهب الشخصية للطلاب، وتعزيز القدرات والجوانب الإيجابية، بالإضافة إلى إيجاد برامج مفيدة تقضي على أوقات الفراغ إذ يتوقع القائمون على البرنامج إقبالا أكبر من الموسم الماضي.

ويستهدف برنامج "صيف بوري 2016" في موسمه الثاني ثلاث فئات تبدأ من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

ويشتمل البرنامج على أربعة برامج معتمدة وهي البرنامج الثقافي،البرنامج الرياضي،البرنامج التربوي بالإضافة إلى البرنامج المصاحب.

وتتضمن هذه البرامج أنشطة فنية تتنوع بين المسرح والخط العربي والرسم والأعمال اليدوية، إضافة إلى برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية بطرق تفاعلية، ومحاضرات تربوية وسلوكية كما يحتوي على برنامج رياضي ترفيهي شامل لاكتشاف المواهب.

ويضم البرنامج الصيفي رحلات ترفيهية وتعليمية إلى عدد من المعالم الحضارية في مملكة البحرين كمتحف البحرين ومطار البحرين وغيرها من الأماكن السياحية والتاريخية في المملكة، إضافة إلى زيارات للبرامج الشبابية الهادفة التي تقيمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة كمدينة الشباب، إذ تهدف الزيارات إلى تعريف المشاركين بأهمية هذه المواقع الحيوية.

وأكد رئيس نادي بوري الثقافي والرياضي والمشرف العام على البرنامج الصيفي محمد حسين البوري أن "إدارة النادي تولي أهمية كبيرة في إقامة البرامج الثقافية والتعليمية بشكل مستمر طوال العام مما يساهم في تعزيز الجوانب المعرفية وصقل المواهب الشخصية"، مقدماً شكره لوزارة الشباب والرياضة متمثلة في إدارة النوادي على الدعم اللامحدود الذي تقدمه للنادي وهو ما يساعد على نهوض وديمومة البرامج الرياضية والثقافية والتعليمية.

ويقوم على إدارة البرنامج أكثر من 30 فرداً من الطاقات والكوادر المتخصصة من أبناء نادي بوري، علاوة على عدد من المدربين المؤهلين الذين يتولون تقديم البرامج المتنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً