العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

المحرق يستقر على بلغاريا لمعسكره... وإرسال القائمة الآسيوية غداً

المشخص بدأ تدريباته مع «الذيب»... وعدول سالمين عن اعتزاله

من تدريبات المحرق التي بدأت يوم الخميس الماضي
من تدريبات المحرق التي بدأت يوم الخميس الماضي

استقرت إدارة نادي المحرق على اختيار بلغاريا في شرق أوروبا مقراً لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحضيراً للموسم القادم، إذ سيقام في الفترة من الخامس ولغاية العشرين من شهر أغسطس/ آب المقبل، وسيتواجد فيه 30 لاعباً، بالإضافة لأعضاء الجهازين الفني والإداري ورئيس للوفد كذلك.

وكانت هنالك العديد من المباحثات بخصوص الدولة التي ستستضيف المعسكر الأحمر ومن بينها تركيا، لكن في النهاية تم الاستقرار على بلغاريا؛ كون مكان المعسكر مميز، بالإضافة إلى أن المباريات ستكون أقوى، إذ سيلعب الفريق 3 مباريات مع فرق من الدرجة الأولى في بلغاريا، بالإضافة إلى مباراة أو مباراتين مع فرق الدرجة الثانية هناك، بينما ستكون الإقامة في منتجع يضم فندقاً بالإضافة لثلاثة ملاعب، وهو مخصص لاستضافة المعسكرات الخاصة بفرق كرة القدم.

وبدأ المحرقاويون تحضيراتهم للموسم الجديد يوم الخميس الماضي بحضور 17 لاعباً، ويزداد العدد تدريجياً مع عودة اللاعبين المتواجدين خارج البحرين، علماً بأن الفريق سيبدأ موسمه يوم السادس والعشرين من أغسطس بملاقاة الحد في كأس السوبر، ثم سيلعب مباراة الجولة الأولى في الدوري أمام المنامة في الثامن من سبتمبر/ أيلول، على أن يواجه بعدها فريق العهد اللبناني ذهاباً في بيروت يوم 14 سبتمبر، وإياباً على الأراضي البحرينية بالحادي والعشرين منه، وذلك في دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلى صعيد متعلق بهذه البطولة، ستقوم إدارة النادي غداً الثلثاء بإرسال القائمة النهائية للفريق إلى الاتحاد الآسيوي الذي طلبها في هذه الفترة، وستتم إضافة الأسماء الجديدة فيها، وهم المحترفون محمود المواس وأحمد الصالح من سورية والإيفواري فوهو، بالإضافة للمحليين محمود عبدالرحمن «رينغو» ومحمد علي البناء، وهؤلاء جميعهم تم التعاقد معهم مؤخراً، ولم يكونوا مع الفريق الموسم الماضي.

وبعد أن اجتمع معه المدرب الكرواتي رادان أمس الأول، من المفترض أن يكون قائد الفريق إبراهيم المشخص قد بدأ تدريباته مع الفريق أمس (الأحد)، وإن لم يحصل ذلك فإن اللاعب سيدشن تدريباته اليوم، ويأتي ذلك بعد أن أوصى المدرب بضرورة تواجده مع الفريق هو والخبير الآخر حسين بابا، الذي تدرب منذ اليوم الأول.

وعدل نجم الفريق محمد بن سالمين عن قرار اعتزاله وفق ما ذكر الإعلام الرسمي للنادي يوم أمس (الأحد) وشارك اللاعب فعلياً في التدريبات.

وسيخوض «الذيب» أولى مبارياته الودية التحضيرية يوم الخميس القادم مع منتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد لبطولة كأس آسيا لمنتخبات الشباب التي ستستضيفها البحرين من 13 لغاية 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً