العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

«سلة البحرين» تخطف توقيع حسن رمضان

أحمد ثمن دعم الإدارة المادي والمعنوي

حسن رمضان أثناء توقيع العقد
حسن رمضان أثناء توقيع العقد

نجح فريق البحرين الأول لكرة السلة في إبرام أهم صفقاته للموسم الجديد من خلال التعاقد مع اللاعب حسن رمضان الذي لعب في الموسم الماضي في صفوف سلة المحرق. وكان رمضان أحد أهم المواهب الصاعدة في كرة السلة البحرينية قبل أن يتوقف عن اللعب لمدة ثلاثة مواسم ليعود بعدها مع سترة ثم المحرق.

ولم يتحصل رمضان على الفرصة الكافية في سلة المحرق لإثبات قدراته خلال الموسم الماضي، ولذلك فضّل الرحيل إلى سلة البحرين في هذا الموسم. ويشكل انضمام اللاعب لسلة البحرين مكسباً كبيراً للفريق وإضافةً فنيةً نوعيةً لما يمتلكه من قدرات كبيرة خصوصاً تحت السلة. وسيشكل تواجد اللاعب قوة إضافية للفريق في منافسات الدور الخماسي الذي سيؤهل هذا الموسم للدور السداسي، ولذلك ستكون المنافسة قوية على صدارة الخماسي.

وكانت سلة البحرين قد أبرمت عدداً من التعاقدات، بينها التجديد لكل من فاضل عباس علم ومحمد خليل، والتوقيع مع اللاعب الشاب عدنان عبدالمجيد، إلى جانب التجديد مع خالد علي ومحمد نبيل والتوقيع مع سلطان ماجد. وبهذه التشكيلة بقيادة المدرب المميز عبدالكريم العنزور ومساعده صلاح عبدالكريم، وفي ظل تواجد محترف جيد، فإن الفريق سيكون المرشح الأول للصعود للسداسي وخطف بطولة الخماسي.

وعبر مدير لعبة كرة السلة في نادي البحرين عبدالله أحمد عن شكره الكبير لإدارة النادي، مثمناً الدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به لعبة كرة السلة من رئيس النادي نبيل الساعي وجهوده المبذولة للإرتقاء بالفريق إلى المراكز المتقدمة، موجهاً في الوقت نفسه الشكر لرئيس جهاز كرة السلة أحمد الأحمدي على متابعته الدؤوبة وتذليله كل العقبات أمام الفريق الأول. وأشار أحمد إلى ثقته في الجهاز الفني للفريق بقيادة العنزور ورؤيته الفنية في اختيار اللاعبين المناسبين، معرباً عن أمله في ظهور الفريق بمستوى مميز في ظل تكاتف اللاعبين وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:36 ص

      اجوف نادي البحرين امدوخ نفسة على الفاضي ياجماعة كرة السلة موب لكم خلها لأهلها

اقرأ ايضاً