العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

عبدالرحمن: على النجمة تحسين عرضه إذا أراد التعاقد مع حسين مهدي

اتفاق مبدئي بين «طائرة البسيتين» والمدرب إبراهيم علي

نبيل عبدالرحمن-إبراهيم علي-حسين مهدي
نبيل عبدالرحمن-إبراهيم علي-حسين مهدي

كشف أمين السر العام في نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن لـ«الوسط الرياضي»، أن نادي النجمة تقدم بعرض رسمي إلى ناديه؛ من أجل التعاقد مع لاعب الارتكاز بالفريق الأول للكرة الطائرة حسين مهدي «الجشي». وأضاف «النجمة تقدم بعرضه الرسمي، وفي المقابل نحن رفضناه؛ لأن المبلغ الذي قدمه قليل جداً، ونحن أبلغنا اللاعب بذلك أيضاً، وأوضحنا له أن النجمة في حال أراد التعاقد معك فعليه تحسين عرضه وتقديم مبلغ أعلى، ونحن في المقابل لن نعيق إتمام الصفقة».

وأشار عبدالرحمن إلى أن اللاعب حسين مهدي لجأ إلى «المحكمة»؛ من أجل الحصول على استغنائه، وفي الاستئناف تم رفض طلبه لأن هذا الملف رياضي «بحت»، وأضاف «أبواب النادي مفتوح له إن أراد العودة من جديد للفريق، وهذا أمر يعرفه هو أيضاً».

وبشأن آخر تطورات ملفات الكرة الطائرة «البسيتينية»، قال: «توصلنا لاتفاق مبدئي مع المدرب الوطني إبراهيم علي لكي يقود الفريق الأول بالموسم الجديد... كما فتحنا خط التفاوض مع عدة لاعبين محليين بهدف التعاقد معهم من أجل تعزيز قوة الفريق، استعداداً لما هو آت من استحقاقات... إذ من الصعب أن نبوح بالأسماء بشكلٍ رسمي حالياً،لأننا لم نتعاقد مع أحد حتى الآن، وهذه الملفات في عهدة (الأخ) وليد الجزاف المتواجد حالياً خارج البلاد».

وذكر عبدالرحمن أن الأسبوع المقبل سيشهد حسماً لأبرز الملفات المتعلقة باللعبة، وأضاف «لم نتقدم برسالة رسمية إلى نادي داركليب من أجل التعاقد مع أحد لاعبيه الذين نتابعهم، لأن (اللاعب المعني) تم التحدث معه بصورة شفهية من أجل معرفة مدى رغبته بالانضمام إلينا، وهو الآن متواجد خارج البلاد، لذلك كما أسلفت هذه الملفات سنبدأ في حسمها انطلاقاً من الأسبوع المقبل».

وختم أمين سر نادي البسيتين حديثه بتوضيح طموح الفريق الأول في الموسم الرياضي 2016-2017، وقال: «لنكن صريحين... في الموسمين الماضيين الفريق عانى وكان ينافس على مراكز المؤخرة، وهو كان يضم في صفوفه حسين الحايكي وأحمد مشرف، فكيف الآن والفريق فقد هذا الثنائي... فبالتالي الطموح الأساس في الموسم الجديد هو البدء بتكوين فريق مع ضمان البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة».

هذا، وسيواجه نادي البسيتين مهمة صعبة في سبيل ترتيب صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة؛ وذلك إذا ما أراد البقاء بين «الكبار»، والسبب يعود إلى فقدانه للثنائي حسين الحايكي وأحمد مشرف... كما أن لاعب الارتكاز حسين مهدي مبتعد عن الفريق منذ الموسم الماضي.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:16 ص

      موفق ابوعلي

    • زائر 2 | 7:01 ص

      مشكور اخوي على هالمعلومة.... يا محقق كونان

    • زائر 4 زائر 2 | 10:55 ص

      بو جاسم

      فعلا هذا المدرب أقل مستوى من الاعبين و في الدوري المحك الحقيقي.

    • زائر 1 | 4:34 ص

      نصراوي

      البسيتن يملك لاعبين و مقومات الفريق البطل الحقيقى و ابتعاده عن البطولات سببه يعتمد على مدربين أقل مستوى من اللاعبين فتجد عزوف الاعبين الكبار عن اللعب مع الفريق حقيقة من مصادرنا الخاصة.

اقرأ ايضاً