العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (يوم السبت في الإمارات) الحاجّة زهراء عبدالمهدي إبراهيم مبارك (أم محمود)، أرملة المرحوم الحاج عبدالحسين الساعاتي، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الإثنين) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مسجد الزهراء بالدوار الرابع بمدينة حمد، وللنساء في مأتم السيدة سكينة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عمر إبراهيم حسن محمد بوطويلة، عن عمر ناهز 26 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الإثنين) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في صالة كانو بمدينة حمد الدوار الثاني، وللنساء في منزل رقم 1108 طريق 415 مجمع 1204 مدينة حمد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى نبيل محمد خالد الغرير، والد منصور وعبدالوهاب، وأخ كُلٍّ من: عادل وفؤاد وصلاح وناصر وعيسى الغرير. تقبل التعازي للرجال في مسجد الغتم بالرفاع الشرقي مقابل مركز تدريب قوة دفاع البحرين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1766 طريق 2561 الرفاع بوكوارة 925.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أمينة حسن علي، والدة كُلٍّ من: يونس وعبدالرسول وغلام والمرحوم أحمد والمرحوم إلياس عبدالعزيز. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء - عصراً وليلاً - في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسين جعفر عبدالحسين القمبري، عن عمر ناهز32 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل طفل في جدحفص، وللنساء في مأتم أم البنين بمدينة حمد - الدوار الثامن.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله دادالله، والد كُلٍّ من: المرحوم خالد ومحمد وعلي ونبيل. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالحسين علي، أخ كُلٍّ من: المرحوم الحاج عبدالله ومكي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة القدم، وللنساء في مأتم القدم للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حيدر أحمد حسن حسين، وسيُشيَّع جثمانه عصر اليوم (الإثنين) بمقبرة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:58 ص

      انا لله وانا اليه راجعون

      الله يرحمهم جميعا برحمته الواسعة ويصبر اهلهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 2 | 1:35 ص

      زائر

      هم السابقون ونحن الاحقون رحم الله جميع اموات المؤمنين والمؤمنات اجمعين.

    • زائر 1 | 12:27 ص

      ان لله وأن إليه راجعون الف رحمة ونور تنزل عليهم وفدو على رب كريم رحيم

اقرأ ايضاً