العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

ماذا كتب سعد لمجرد لنانسي عجرم على باخرة النجوم؟

الصورة التي نشرها لمجرد على انستغرامه
الصورة التي نشرها لمجرد على انستغرامه

جمعت طيران الإمارات آلاف العرب، عائلات وأفراداً، من مختلف أنحاء العالم مع نجوم الغناء والطرب العرب على الرحلة البحرية العربية Stars on Board "شط بحر الهوى"، في نسختها السادسة. وشهدت  الباخرة، التي تنقلت بين عدد من موانئ في البحر الأبيض المتوسط والبحر الدرياتيكي خلال الفترة بين (9- )15 يوليو/ تموز الجاري، حفلات غائية وفعاليات ترفيهية أمتعت الحضور من شتى أنحاء العالم. في الوقت نفسه اجتمع الفنان المغربي سعد المجرد بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم على متن باخرة النجوم، وقد حرص لمجرد على توثيق لقائه بها بصورة نشرها عبرانستغرام .صاحب أغنية "المعلم" تغزل في نانسي بتعليق أعرب من خلاله عن سعادته بلقائها، اذ  كتب: "نانسي جميلة الشخصية والروح، وفنانة ناعمة أيضاً"، اذ  حمّست الصورة  معجبي الثنائي على اقتراح تجهيز ديو يجمعهما، مؤكدين أنه سيحقق نجاحاً قوياً.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد نشرت صورا لها  على شبكات التواصل وهي ترتدي فستانا صيفيا باردا اثناء ـادية وصلاتها الغنائية في عز الحرعلى متن الباخرة محاطة بفريق كبير من البودي غاردز.

يذكر ان باخرة النجوم احيت عدة حفلات لالمع نجوم الطرب العربي منهم كاظم الساهر ونجوى كرم ونانسي عجرم وراغب علامة ووليد توفيق ونوال الزغبي وملحم زين وسعد لمجرد ووائل جسار وزياد برجي. كما تواجد على متن باخرة النجوم عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم نسرين طافش وأمل العوضي واليسار وبونيتا سعادة و"الدي جيه" طوني وايت.

نانسي عجرم خلال تادية وصلاتها الغنائية على باخرة النجوم
نانسي عجرم خلال تادية وصلاتها الغنائية على باخرة النجوم
نانسي عجرم تبتسم لجمهورها على متن باخرة النجوم
نانسي عجرم تبتسم لجمهورها على متن باخرة النجوم
نانسي تغني ومن خلفها البودي غاردز
نانسي تغني ومن خلفها البودي غاردز




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً