العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

أحمد حمزة «شبابي» والقلاف باقٍ على رأس الفريق الأول

غسان أمير رئيساً للجهاز مجدداً وتشكيل الأجهزة الفنية

أحمد حمزة باقٍ في الشباب
أحمد حمزة باقٍ في الشباب

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد في تصريح لـ «الوسط الرياضي» عن قرب التوافق مع لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي أحمد حمزة على آلية البقاء في صفوف النادي بعد رفض طلب النادي الأهلي بشكل رسمي، مضيفاً «أشعرنا الأهلي برفضنا عملية الانتقال بشكل رسمي فعلاً».

وأعلن النادي، من خلال المركز الإعلامي، إعادة تعيين المدرب الوطني أمين القلاف مدرباً للفريق الأول للموسم الرابع على التوالي، وهو ما كان متوقعاً فعلاً بعد نتائج الموسم الماضي. كما سيستمر الحكم الدولي السابق غسان أمير رئيساً لجهاز كرة اليد.

كما سيبقى المدرب الوطني علي مكي مساعداً للقلاف وسيشرف على تدريب فريق الشباب، في حين يواصل الإداري جاسم خميس إدارة الفريقين.

وعلى مستوى الفئات، جدد جهاز كرة اليد بالنادي تعاقده مع المدرب الوطني عبدالرحمن محمد، ليقود تدريب فئتي الناشئين والأشبال في الموسم الرياضي الجديد، وهاني المقهوي مساعداً للمدرب، وسيكون سيد شرف جعفر مشرفًا إداريًّا على الفئتين.

وسيشرف على تدريب فريق المهرجان المدرب الوطني المخضرم عباس السلاطنة، وفريق المدرسة المدرب التونسي الطاهر بن الهادي.

وشهد نادي الشباب تحسناً ملفتاً على مستوى النتائج سواء بالنسبة إلى الفئات السنية التي عادت للحصاد مجدداً بعد توقف موسم كامل، كما تواجد الفريق الأول في المربع الذهبي في بطولتي الدوري والكأس، وقد يعود للمشاركات الخارجية بفضل ذلك.

العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً