العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

باكا باقٍ مع ميلان وفقاً لشروطه وإلا سيغادر

يتجه مهاجم فريق ميلان الإيطالي الدولي الكولومبي كارلوس باكا إلى الانتقال إلى نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يضمن له اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي المقبل وقد يغير رأيه في حال اقتنع بالمشروع الجديد للنادي اللومباردي بقيادة المستثمرين الصينيين الجدد.

وفشل ميلان في احتلال أحد المراكز المؤهلة في الدوري الإيطالي لمسابقة دوري أبطال أوروبا فيما حل الفريق اللومباردي وصيفاً للبطل يوفنتوس في مسابقة كأس إيطاليا.

وكانت تقارير صحافية بريطانية ربطت المهاجم الكولومبي بالانتقال إلى صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو وسط اهتمام جدي من أندية روما الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني بخدمات باكا.

من جانبه، ألمح اللاعب إلى إمكانية استمراره بقميص ميلان بشرط الحصول على ضمانات من المستثمرين الجدد للنادي اللومباردي بالتوقيع مع لاعبين على مستوى عالٍ من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم ما بعد المقبل.

وقال باكا في تصريحات لصحيفة «إس» الإسبانية إن مستقبله في يد الله، لافتاً إلى أن الجميع يعلم أن لديه عقداً يربطه بالنادي الإيطالي لمدة أربع سنوات مقبلة.

وأضاف أن هناك عروضاً جادة من قبل أندية إنجليزية وإسبانية وإيطالية وفرنسية وألمانية، مشدداً على أن اتخاذ قرار بشأن مستقبله لن يكون بهذه السهولة.

وأشار إلى أنه لديه فسحة من الوقت للتفكير ودراسة كافة العروض المقدمة، مؤكداً أن لديه وكيل أعمال يتحدث مع كافة الأندية ومع ميلان أيضاً.وكشف باكا عن حلمه باللعب في دوري أبطال أوروبا وعمله جاهداً كل يوم من أجل ذلك، مبدياً رغبته في قيادة هجوم ميلان في المسابقة القارية بعدما حاول فعل ذلك في الموسم المنصرم دون نجاح.

وأكمل قائلاً: «لسنا في أوروبا، أريد اللعب في دوري الأبطال»، منوهاً إلى أن الأمر يعتمد فقط على المشروع والمستثمرين الصينيين الجدد واللاعبين القادمين، ومن ثم سيقوم باتخاذ القرار المناسب على حد قوله.

العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً