العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

غموض ملف مدرب فارس الغربية... وأحمد الدخيل لم يوقع بعد

الوقت تأخر والأندية بدأت الإعداد... والمالكية يراوح مكانه

بات الغموض يلف موضوع المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية، بعد انتشار بعض الأخبار عن عدم مواصلة أحمد صالح الدخيل مشواره مع فارس الغربية بالنسبة للموسم القادم، على الرغم من التصريحات السابقة بخصوص رغبة الطرفين (النادي والمدرب) في المواصلة، لكن من دون أن يكون هنالك أي اتفاق رسمي حتى يوم أمس (الخميس).

والدخيل قاد المالكية منذ منتصف الموسم الماضي 2014-2015 خلفاً للتونسي حسني الزاوي، واستمر على رأس القيادة الفنية في الموسم المنصرم أيضاً والذي حقق فيه مع الفريق المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى والذي يعتبر بمثابة الإنجاز التاريخي؛ لأن النادي لم يسبق له تحقيق هذا المركز إطلاقاً، على الرغم من تقديمه مستويات لافتة في بعض المواسم. ومباشرةً بعد انتهاء الموسم، أعلن الدخيل والإدارة كذلك الرغبة الشديدة في استمرار المدرب بمنصبه، ولكن لم تصل الأمور للجانب الرسمي، إذ في كل مرة يتم التحدث بأن التوقيع سيكون قريباً.

وسرت أخبار في اليومين الماضيين بخصوص عدم قيادة الدخيل الفريق الأخضر الموسم القادم، وإن الإدارة بدأت في مهمة البحث عن مدربٍ آخر يخلفه. وحاول «الوسط الرياضي» التأكد من هذه المعلومات، ولكن لم يحصل على الرد لا من الإدارة الملكاوية ولا من المدرب، على رغم العديد من الاتصالات التي جرت أمس، ولكن لا من مجيب.

ومن بين الأندية العشرة في الدرجة الأولى، فإن المالكية هو الوحيد حتى الآن الذي لم يعلن عن مدربه الرسمي للموسم المقبل، فالتسعة الأخرى أعلنت ذلك حتى أنها بدأت الإعداد فعلياً مثل الرفاع الأحد الماضي والمحرق أمس (الخميس)، والعديد من الأندية ستبدأ إعدادها غداً (السبت) مثل الرفاع الشرقي والأهلي، بينما الموقف في المالكية غامض حتى اللحظة.

ويأمل عشاق فارس الغربية الانتهاء من هذا الملف سريعاً، كونهم يتمنون أن يحافظ فريقهم على الأقل على المكتسبات التي تحققت الموسم الماضي بالحصول على المركز الثالث وكذلك الوصول للمباراة النهائية لكأس الاتحاد، وبالتالي هنالك مطالبة للإدارة بسرعة إغلاق ملف المدرب كي يبدأ الفريق الأخضر مسيرة الإعداد بأفضل صورة.

العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:16 م

      المدرب يريد ضمانات من إدارة النادي لتجديد عقود اللاعبين المحليين وكذلك تعزيز الفريق بمحترفين محليين او اجانب يستفيد من قدراتهم،المدرب يريد ان يستمر في المستوى الذي ظهر فيه الموسم الماضي والمضي قدما نحو مركز افضل في الموسم القادم،طبعا هذا الشي من حق المدرب ان يطلبه على إدارة الفريق تلبية متطلباته،برغم من المركز الثالث الذي حققه فريق المالكية الا انه عندما تنظر الى مستوى الفرق الباقية وتعزيزاتها في هذا الصيف يضع المالكية في المراكز الاخيره،الكرة في ملعب المالكية لتجديد مدرب فهم الفريق والفريق فهمه

    • زائر 1 | 1:06 ص

      هذا نتيجة القرارات الفرديه في بعض اﻻنديه ....

اقرأ ايضاً