العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

قمبر يترأس وفد منتخب الشباب في بطولة إسبانيا الودية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالعزيز قمبر أن منتخب الشباب يعد نواة المستقبل للكرة البحرينية.

وقال قمبر إن المنتخب يواصل الإعداد حاليا بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو، ومساعده الوطني الآخر محمد المقلة؛ بهدف التحضير لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016،و التي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر المقبل.

وكان مجلس إدارة الاتحاد سمى عبدالعزيز قمبر لرئاسة وفد منتخب الشباب، والذي سيغادر لمعسكر خارجي الشهر الجاري في إسبانيا، وسيخوض خلاله بطولة كوتيف الدولية الودية.

ونوه قمبر بأهمية المشاركة في البطولة الودية في إسبانيا، معتبرا إياها واحدة من المحطات الهامة في إعداد المنتخب الشاب للنهائيات الآسيوية.

وأشار إلى أن البطولة ستعد فرصة كبيرة للجهاز الفني للمنتخب؛ للوقوف على مستويات اللاعبين فنيا وبدنيا قبل المشاركة الآسيوية الهامة.

وأوضح أن تفاعل لاعبي المنتخب مع البرنامج المعد من قبل المدرب عبدو دليل على إحساس اللاعبين الكبير بالمسؤولية الملقاة عليهم في أهمية تشريف المملكة وتقديم المستويات التي تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الكرة البحرينية.

وأشاد قمبر ببرنامج الجهاز الفني للمنتخب، مثنيا في ذات الوقت على دعم مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة للمنتخب ومتابعته المستمرة وتواجده الدائم مع "الأحمر الشاب".

وأكد أن الجهود المبذولة من قبل الجهازين الفني والإداري تعطي انطباعا بإحساس الجميع بأهمية الإعداد بشكل مثالي للمشاركة القارية.

وجدد قمبر في ختام حديثه التأكيد على أن دعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة للمنتخب يأتي إيمانا من قبل مجلس الإدارة في كون المنتخب نواة للمستقبل، وأساسا للمنتخب الأول في السنوات القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً