العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

"منازل العقارية" تبدء تسويق مشروع "الميرا رزدنس"

مشروع بالميرا رزدنس
مشروع بالميرا رزدنس

 أعلنت شركة منازل العقارية إحدى فروع مجموعة " فيصل شرف" عن البدء في التسويق مشروعها السكني الجديد "بالميرا رزدنس" (Palmera Residence) بمنطقة ضاحية السيف.

وقالت الشركة، إن المشروع السكني العائلي الذي سيطرح لتملك الحر للبحرينيين والخليجيين سيقع بمنطقة حيوية مطلة على شارع الشيخ خليفة بن سلمان وبالقرب من مجمع السيف ومجمع البحرين التجاري وغيرها من الخدمات المتوفرة بالمنطقة، إذ سيكون المشروع عبارة عن مبنى سكني مكون من عشر طوابق سكنية وعدة طوابق لمواقف للسيارات، يحتوي على وحدات سكنية صممت بنظام غرفتين نوم بمساحات مختلفة وتصميم ذكي لتتناسب مع جميع الأذواق. أيضاً طابق يوفر مجموعة مميزة وعصرية من المرافق الخدمية، من نادي صحي للرجال وآخر للنساء مع بركة سباحة وخدمات اخرى.

وقد بدأت العملية الإنشائية في المشروع منذ نحو شهرين بتنفيذ من شركة "فيصل للمقاولات" كما صرحت المديرة التنفيذية للشركة منال فيصل، بأن طرح المشروع للتملك الحر يستهدف أصحاب الطلبات الإسكانية لقربه من عدة مناطق سكنية. وأشارت أنه سيتم طرح أسعار تنافسية ومناسبة لجميع المجتمع وعلى الخصوص ذو الدخل المحدود، ويمكن للراغبين في الشراء دفع مبلغ لا يتجاوز خمسة آلاف دينار بحريني لحجز الشقة حتى الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمبنى وصدور الوثائق، ونوهت أن سيتم تقديم تسهيلات تمويلية بالتنسيق مع تسهيلات البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً