العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

صبيح يُجدد «ولاءه ووفاءه» لنادي النصر

هلال: بقاء ضاحي بالفريق ضروري جدّاً

صبيح يرفع قميص النصر ويتوسط أسامة حماد وخالد هلال
صبيح يرفع قميص النصر ويتوسط أسامة حماد وخالد هلال

جدَّد صبيح إبراهيم «ولاءه ووفاءه» لناديه النصر لموسم إضافي، وذلك بعدما توصل إلى اتفاق يقضي ببقائه لاعباً للفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النصر بالموسم الجديد... ليكون بالتالي النصراوية قد أمّنوا بقاء غالبية الركائز الأساسية باستثناء حسن ضاحي الذي كما يبدو سيحسم ملفه أيضاً خلال الأيام القليلة المقبلة.

صبيح إبراهيم وقع على عقد بقائه لموسم جديد بحضور رئيس النشاط الرياضي أسامة حماد ومدير الفريق خالد هلال.

وقال خالد هلال لـ «الوسط الرياضي» عن بقاء صبيح مع النصراوية: «صبيح إبراهيم يعتبر أحد أبناء النادي، ومن اللاعبين الذين وقفوا مع الفريق بالحلوة والمرة، وهو يعتبر أحد أعمدته أيضاً، وبالتالي من الصعب جدّاً الاستغناء عن خدماته، ولهذا كان تجديد التعاقد معه أمراً هامّاً وذلك وفق الخطة التي تم إعلانها من قبل مجلس الإدارة والمتمثلة بالعمل والسعي للحفاظ على كل الركائز الأساسية للفريق لضمان البقاء في المنافسة بالموسم المقبل دون إغفال إفساح المجال لبعض الوجوه الشابة للمشاركة وكسب الخبرة والاحتكاك حتى يتطور مستواهم أكثر وأكثر... وأنا هنا بالمناسبة أود تقديم جزيل الشكر إلى مجلس الإدارة على مجهوداته الكبيرة في سبيل تجهيز الفريق، وعلى رأسهم من دون شك رئيس النادي أمير عطية الذي أظهر رحابة صدر كبيرة في سبيل إتمام الصفقات مع اللاعبين».

وعندما قلنا له، هل هذا يعني أن المتبقي على «الطائرة النصراوية» هو ضمان التجديد مع حسن ضاحي والتعاقد مع لاعب محترف، فردَّ قائلاً: «حسن ضاحي يعتبر بمثابة القائد في الفريق، وبقاؤه أمر ضروري جدّاً... أما بشأن اللاعب المحترف، فإن هذا الملف لم تتم مناقشته بعد، والقرار النهائي فيه سيعود للجهاز الفني بقيادة المدرب حسن علي».

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً