العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

"البحرين المالية" تفتتح فرعها الجديد في بوابة المرفأ

قامت شركة البحرين المالية (BFC) وهي أقدم شركات مملكة البحرين من الرواد المتخصصين في تحويل الأموال والعملات الأجنبية حول العالم بافتتاح فرعها الـ 46 في بوابة المرفأ ضمن مرفأ البحرين المالي.

ويقع الفرع الجديد لشركة البحرين المالية في الطابق الثاني من بوابة المرفأ قرب المدخل الرئيسي حيث سيقدم خدماته من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 6.30 مساءًا يومياً، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من خدمات تحويل الأموال السريعة والموثوق بها، بما في ذلك EzRemit وMoneygram، بالإضافة إلى خيارات من بين أكثر من 40 عملة من العملات العالمية للشراء أو البيع بأسعار الصرف الرائدة في السوق.

وتعليقًا على افتتاح شركة البحرين المالية لفرعها الجديد في بوابة المرفأ، قال مدير التسويق للمجموعة، جيمز وليامسون: "نحن دائمًا نبحث عن الفرص لتوسعة نطاقنا من خلال افتتاح فروع في المباني الرائدة في مملكة البحرين. يذكر أن بوابة المرفأ تشهد المزيد من الإقبال مع استمرار زيادة عدد المستأجرين في أبراج المرفأ وبوابة المرفأ، ومع انتقال العديد من المكاتب التمثيلية لمركز البحرين للمستثمرين والتي سيتم افتتاحها قريبًا، سيشهد المرفأ زيادة أكبر في عدد الزوار مما سيجعله وجهة رئيسية للعمل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً